الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتقال أسرته.. ما لا تعرفه عن زوجة الإرهابي هشام عشماوي

زوجة هشام عشماوي
زوجة هشام عشماوي

أثارت زوجة الإرهابي هشام عشماوي جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار، والذي يجسد قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي، وبطولاته في القضاء على الإرهاب الذي استشهد غدرا وهو يحاربه.

وبدأت أحداث الحلقة باعتقال أسرة الإرهابي هشام عشماوي، وقد قابل بواب العمارة الخاصة بهم، أبلغه باعتقال زوجته وأسرته، ووبخه عشماوي، وبعدما ذهب "عشماوي" تحدث مع القيادات في الدولة لابلاغهم بمكان الإرهابي الذي وضع في دائرة الضوء.

وأما عن زوجة الإرهابي هشام عشماوي تدعى نسرين حسين السيد علي، وتزوجت منه عندما كان برتبة ملازم أول، في عام 2003، عاشا معا في عمارة رقم ٩، من شارع علي عشماوي، بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر، وبعدها تم تعيينها "نسرين" مدرس مساعد بقسم اللغة العربية، في كلية البنات جامعة عين شمس، عام 2006، وأنجبت منه طفلان، وكانت بالفعل منتقبة.

اقرأ أيضاً: عاجل/ حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الأول الثانوي 2020

وحصلت على الماجستير في شهر نوفمبر، عام 2011، وجاءت رسالتها تحت عنوان: "الظلم الأكبر بين أهل السنة والشيعة، دراسة مقارنة في ضوء القرآن والسنة"، وقالت إن زوجها أصابه الاكتئاب في عام 2010، بعد وفاة والده، وبعدها انتمى لجماعات متطرفة تكفيرية التكفيرية، في عام 2013، ووقتها استبعد من الجيش بسبب سلوكه.