الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعمارهم بين الـ70 والـ80.. عواجيز الفن في دراما رمضان.. شكرا لكم خليكم في البيت

مسلسل سكر زيادة
مسلسل سكر زيادة

ينافس ضمن السباق الرمضاني لعام 2020 كبار نجوم الفن، حيث أتاحت لهم المسلسلات الرمضانية هذا العام العودة للدراما بعد غياب العديد من السنوات.

ومن أبرزهم نجوم الـ 70 والـ80 عامًا الزعيم عادل إمام، وسمير صبري، نادية الجندي ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب بالإضافة إلى محمود قابيل.

ولم يحقق هؤلاء النجوم النجاح المتوقع من أعمالهم لهذا العام، وخاصة النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، حيث يظهران معًا لأول مرة في عمل كوميدي يحمل اسم "سكر زيادة".

سكر زيادة

ساهم مسلسل سكر زيادة في عودة الفنانة نادية الجندي لدراما رمضان بعد غياب 4 سنوات، في أول عمل يجمعها بالفنانة نبيلة عبيد، ويشاركهما البطولة النسائية مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف وأبرزهم سميحة أيوب وهالة فاخر.

وينتمي العمل الذي يعرض عبر شاشة Mbc مصر الفضائية لنوعية الأعمال الكوميدية، ومأخوذ من فورمات أمريكي، ولكن العمل لم يحقق النجاح المنتظر في رمضان.

فلانتينو

يشهد مسلسل "فلانتينو" الذي يعرض حصريًا عبر شاشة dmc الفضائية، عودة الزعيم عادل إمام لدراما رمضان بعد أن غاب العام الماضي، ويظهر معه أيضًا الفنان سمير صبري بعد غيابه لأعوام عن الشاشة.

ولم يحقق "فلانتينو" عادل إمام وسمير صبري، النجاح المنتظر، حيث انخفضت نسبة مشاهدة المسلسل بشكل كبير.

وتولى تأليف المسلسل أيمن بهجت قمر وهو من إخراج رامي إمام، ويشارك بطولته مجموعة من الفنانين ومنهم داليا البحيري، ووفاء صادق، ودلال عبد العزيز، وطارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين، وهدى المفتي، وإلهام عبد البديع، وبدرية طلبة، وسليمان عيد، وأحمد فريد، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تزامنًا مع عرضه على Mbc.. دينا الشربيني تواصل تصوير ”لعبة النسيان”

لعبة النسيان

يعد الفنان محمود قابيل من مفاجآت مسلسل "لعبة النسيان" الذي يعود بعد غياب سنوات عن شاشة التلفزيون من خلال العمل الذي تدور أفكاره حول امرأة تدعى "رقية" وتلعب دورها الفنانة دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة لمدة أربعة شهور مما جعلها تفقد الذاكرة.