الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع نكت أحمد غانم في رمضان

ساعة لقلبك
ساعة لقلبك

صباحك روقان.. لطالما ارتبط رمضان قديما ببعض البرامج، ولعل أهمها برنامج ساعة لقلبك، الذي اشتهر وعرف بمقدميه، كما وجد على الساحة برامج فكاهية تقدم في ملخص كل حلقة وعظ للمستمعين، وكان من بين تلك البرامج المقدمة إلى ربات البيوت والمقدم إلى الشباب وغيره، "ساعة لقلبك".

 

لم يفشل البرنامج الإذاعي الشهير في رسم الضحكة على وجوه مستمعيه من الجمهور، الذي كان ينتظر حلقاته بفارغ الصبر، خاصة في شهر رمضان الكريم، نظرا لأنها كانت متنوعة وفكاهية.

 

جاءت إحدى حلقات البرنامج تحت عنوان "نكت رمضانية مع أحمد غانم"، وبدأت بسرد حكاية موظف بسيط، يشتري في اليوم ما لايزيد عن ربع كيلو من اللحوم، حتى يستطيع تدبر أموره، لكن الجزار الموجود في منطقته قال له أن يشتري ما يشاء، وسيفتح له حساب عنده يكتب فيه كل ذلك، ثم يسدده الموظف على فترات.

 

فأعجب الموظف بالأمر وأصبح يأخذ ما يزيد عن الكيلو من اللحوم يوميا، حتى وجد أن حسابه وصل إلى ١٦ جنيها، لذا كان يهرب من الحزار بالتخفي، وأثناء رجوعه من العمل في أحد الأيام وجد محل الجزار مغلق، فعلم أنه في الحبس لأنه كان يذبح لحوم حمير.

 

اقرأ أيضاً: كمبلزونة ماركة كورونا (كاريكاتير)
وأما عن الموقف التالي فكان لطبيب أراد أن ينهي الكشف على المرضى سريعا، فأمر مساعده بأن يخلع الناس ملابسهم قبل الدخول لإجراء الكشف سريعا، فنفذ ذلك، حتى من يريد الكشف على أذنه، وحتى ساعي البريد دون التفريق.

موضوعات متعلقة