الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيقونة الضحك والسخرية.. تعرف على نجم الليلة في برنامج رامز مجنون رسمي

رامز جلال
رامز جلال

يقع الفنان الكبير محي إسماعيل، ضحية في برنامج المقالب الترفيهي، "رامز مجنون رسمي" كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة "الليلة" من البرنامج الذي تعرضه MBC مصر في تمام السادسة والنصف مساءً، بعد الفطار مباشرة، ويُعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت غير المتوقعة، حيث يظهر رامز جلال بشخصيته الحقيقة للضيف هذا العام، كما يقوم بتعذيبه بكشل كبير من خلال مجموعة من الفقرات، منها فقرة الثعبان، بالإضافة تحريك الكرسي في جميع الاتجاهات.

واستضاف البرنامج خلال الحلقات الماضية مجموعة كبيرة من المشاهير من نجوم الفن والرياضة، منهم سوزان نجم الدين، ياسمين صبري، أمينة خليل، طارق حامد، ياسمين رئيس، غادة عادل، واستضاف في حلقة أمس الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وفي حلقة أمس حل الكابتن سيد عبد الحفيظ.

ويعتمد برنامج "رامز مجنون رسمي" على استضافة النجوم من الفن والرياضة في برنامج من تقديم أروى يحمل اسم كرسي الحقيقة، وبعدما تسأل أروى الضيف مجموعة من الأسئلة يبدأ رامز جلال بالظهور.

اقرأ أيضًا: تعرف على نجم الليلة في برنامج ”إغلب السقا”

ويُعرض البرنامج الذي واجه العديد من الانتقادات والبلاغات خلال الفترة الماضية بدايةً من عرضه في أول رمضان وحتى الآن، عبر شاشة " MBC مصر" الفضائية، يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.