الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت عرض مسلسل بـ 100 وش.. وتفاصيل الحلقة 29

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

عرضت شاشة قناة الحياة الحلقة 29 من مسلسل "بـ100 وش" حصريًا أمس الجمعة والتي شهدت أحداث كثيرة ومهمة جعلت الجمهور ينتظر عرض الحلقة الأخيرة.

وتعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي يلعب بطولته كلا من نيللي كريم وآسر ياسين، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

تفاصيل الحلقة 29 مسلسل بـ 100 وش

بدأت الحلقة 29 من مسلسل "بـ100 وش" بتخطيط العصابة لعملية النصب الجديدة والأخيرة قبل هروبهم إلى سويسرا، ومن جانبه أكد عليهم عمر الذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين أن عليهم أن تتم كل تفصيلة بشكل جيد لأنه من المفترض أن يسافروا اليوم إلى سويسرا قبل القبض عليهم، ولكن يحدث أمر غير متوقع، وهو ظهور شخص من الذين نصبوا عليهم ويتعرف على نجلاء ويهاتف الشرطة لتأتي لها، مما يجعل العصابة تؤجل كل خططها حتى يعرفوا ما سيحدث مع نجلاء.

ومن جانبه، حمادة وهو الفنان إسلام إبراهيم يتجسس على تليفون نجلاء ليعرف ما يحدث لها في القسم وتنتهي الحلقة بتحرير محضر وتحويلهم إلى النيابة، في ظل إنكارها للأمر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل فرصة تانية.. وموعد عرض الحلقة الأخيرة

تفاصيل مسلسل بـ 100 وش

ويشارك في بطولة مسلسل بـ 100 وش مجموعة من الفنانين بجانب نيللي كريم، وآسر ياسين، وهم مصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وعلا رشدي، وآخرين ويتولى إخراج العمل كاملة أبو ذكري.

وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية كوميدية بعد غيابها عن الكوميديا لسنوات، وتدعى "سكر" خلال أحداث المسلسل وتعمل فى صالون حريمي، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، برفقة آسر ياسين وباقي الفريق تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.