الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 09:53 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورها المثيرة.. إعلامية كويتية تهاجم لينا الفيشاوي والجمهور ينتفض (صور)

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي

علقت الناقدة والإعلامية الكويتية مي العيدان على صور لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي التي أثارت جدلًا خلال اليومين الماضيين، حيث ظهرت فيها بشكل مثير، ما عرضها للهجوم الشديد، الأمر الذي دفع المصور لحذف الصور بعد نشرها بفترة قصيرة.

 

وكتبت مي عيدان عبر حسابها الخاص من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "صور ابنة احمد الفيشاوي.. أنعم وأكرم.. هذه نتيجة التفكك الأسري لا أب فاضي و لا أم".

 

لكن التعليقات انقلبت عليها وهاجمها المتابعون بسبب حديثها عن لينا ابنة الفشياوي موجهين لها نصيحة أن لا تخوض في أعراض أحد، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "أستاذة مي لو سمحتي بنحترم انك مذيعة بس هذا ما يعني أنك تدخلي في حياة الناس لو سمحتي خليكي في حالك مو قصدي شيء".

 

وعلق آخرون كالتالي: "الشماتة تدور وتصيب بصراحة من يوم الي تابعتج بيه وأنتي بس تحجين على أعراض الناس"، اليوم قررت الغي متابعتك لان ذنوبك تصيبني والله يستر"، الله يستر عليها من ستر مسلم ستره الله انتي تدوري بس فضايح الله يهديك".

 

وكان اسم لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، تتصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعد ساعات من إثارتها للجدل بسبب تداول صور لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بشكل مثير ما عرضها للهجوم الشديد، الأمر الذي دفع المصور لحذف الصور بعد نشرها بفترة قصيرة.

 

اقرأ أيضًا: ”ماما تعبانة”.. ابنة رجاء الجداوي تستغيث بعد تدهور حالتها الصحية

 

وظهرت لينا في الصور بفستان أسود قصير، كشف عن ساقيها، بأوضاع اعتبرها الكثيرون غير لائقة، ما عرضها لهجوم لاذع، ولم ينجو والدها من الهجوم أيضًا.

موضوعات متعلقة