الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جدل مسلسل قصة حياة أحمد زكي.. إنت مين في شخصيات النمر الأسود؟

أحمد زكي
أحمد زكي

عاد اسم الفنان الراحل أحمد زكي لتصدر محركات البحث من جديد، بعد الإعلان عن تقديم قصة حياته في مسلسل تلفزيوني، واختيار الفنان محمد رمضان لتجسيد شخصية النمر الأسود على الشاشة الصغيرة في رمضان 2021.

ومنذ الإعلان عن المسلسل والجدل لم ينقطع على مواقع السوشيال ميديا، أو داخل الوسط الفني نفسه، فبعد أن أنتشرت الأخبار التي تؤكد إسناد كتابة العمل للسيناريست وحيد حامد، خرج الأخير معلنا أن الأمر كان مجرد اقتراح من المخرج محمد سامي، إلا إنه اعتذر عنه لانشغاله في كتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن تولي بشير الديك كتابة العمل التلفزيوني.

اقرأ أيضا: في عيد ميلاده.. شايف نفسك مين من شخصيات محمود ياسين؟

وما حدث مع وحيد حامد تكرر مع المخرجة كاملة أبوذكري، والتي أكدت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، بعد تداول أنباء عن إخراجها لمسلسل "الأمبراطور" أنها لن تخرج أي عمل للتلفزيون العام المقبل.

أحمد زكي

أما الجدل الأكبر حول تقديم قصة حياة أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور"، فكان حول بطل العمل، حيث اعترض الكثير من محبي النمر الأسود ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية نجمهم المفضل، مقترحين عمرو سعد، أو محمود عبد المغني، أو آسر ياسين للدور، بينما دافع محبي رمضان عن الاختيار بشدة.

وبعيدا عن الجدل الدائر حول قصة حياة أحمد زكي وتوقعات الجمهور لمسلسل "الإمبراطور"، "الطريق" يقدم لك هذا الاختبار البسيط، لمعرفة نفسك، واكتشاف من تكون من شخصياته.

إنت مين في شخصيات النمر الأسود؟