الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:42 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قهوة محشية.. إيطاليا تكشف أغرب طريقة لتهريب المخدرات (فيديو)و”

قهوة محشوة بالكوكايين
قهوة محشوة بالكوكايين

روج عدد من الضباط الإيطاليين، المواد المخدرة للتجار، الأمر الذي أدى إلى اعتقالهم من قبل السلطات الإيطالية وإغلاق مركز الشرطة الذي كانوا يعملون فيه بمدينة بياتشنزا شمالي البلاد بعد توجيه الاتهامات لهم وفقا لوسائل الإعلام.

وذكرت التقارير أن عدد الضباط الموقوفين 7 ضباط بعد الاتهامات الموجهة لهم والتي تشمل الاتجار بالمخدرات والتعذيب والابتزاز وإساءة استخدام السلطة، وفقا لما ذكرته التقارير.

وبدأت التحقيقات عقب تقرير قدمه ضابط يعمل في بياتشنزا قبل 6 أشهر، وكشفت مكالمة هاتفية أحد الضباط متباهيا بإنشاء عصابة إجرامية وتقاضيه لاموال مقابل توفير المخدرات للتجار الذين لم يتمكنوا من العمل بسبب فيروس كورونا.

وأكدت "غراتسيا براديلا" المدعي العام في المدينة، بأنه لم يكن يحدث أي شئ في مركز الشرطة هذا بشكل قانوني، وأنه في حين كانت مدينة بياتشنزا تجني عدداً من ضحايا الوباء، كان هؤلاء الضباط يوفرون المخدرات للتجار.

اقرأ أيضا: لقطات مذهلة.. لحظة وقوع البرق على تمثال الحرية (فيديو)

وزور هؤلاء الضباط تقارير طبية عن فحوصات كورونا لتجار المخدرات، مما سهل حركتهم خلال فترة الإغلاق.

ومن حصيلة التهم المنسوبة لهم، إساءة وتعذيب المشتبه بهم، وهو سلوك شبهته براديلا بأساليب عصابات الجريمة المنظمة، ووفقاً لما قاله المحققين، أن بعض ضحايا التعذيب كانوا تجار مخدرات رفضوا التعاون مع الضباط في الاتجار.

وقامت السلطات الايطالية باكتشاف أغرب طريقة لتهريب المخدرات وهى "قهوة محشوة بالكوكايين"، حيث ضبطت الشرطة الإيطالية داخل مطار مالبينسا في ميلانو 500 حبة بن مفتوحة ومحشوة بمسحوق الكوكايين ومغلقة بشريط بني غامق قادمة من كولومبيا.