الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”برشلونة وحريق مدينة نصر والأهلي وانبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي

منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تصدر تريند جوجل عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزهم "برشلونة، وحريق مدينة نصر، والأهلي وانبي، ويوفنتوس، وسورة الكهف، و البايرن ضد تشيلسي".

 

برشلونة

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، تبدأ مباراة برشلونة أمام نظيره نابولي، على استاد "كامب نو"، في مباراة الإياب للدور الــ 16 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

حريق مدينة نصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، من السيطرة على حريق نشب بداخل مخزن بمدينة نصر باستخدام 5 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

 

اقرأ أيضًا: اندلاع حريق هائل بالقرب من موقف التبة بمدينة نصر

الأهلي وانبي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة التي تجمع النادي الأهلي وإنبي، والتي كانت مؤجلة من الجولة رقم 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام مساء غدًا الأحد، على ملعب القاهرة الدولي.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة إنبي

يوفنتوس

فاز فريق يوفينتوس على نظيره أولميبيك ليون بهدفين مقابل هدف، إلا أن الفريق الفرنسي تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة في دور الـ16، أمس الجمعة على ستاد "أليانز أرينا".

 

اقرأ أيضًا: رونالدو وديبالا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة ليون

سورة الكهف

ردت لجنة الفتوى الرئيسة بمجمع البحوث الإسلامية على تساؤل بعض المواطنين، عن إمكانية سماع سورة الكهف وأنه يغني عن قراءتها يوم الجمعة؟، مبينًة أن من كان أميا لا يقرأ، واستمع إليها مبتغيا الأجر والثواب الوارد في فضلها حصل عليه بإذن الله؛ لأن الميسور لا يسقط بالمعسور كما نص الفقهاء.

اقرأ أيضًا: فضل سورة الكهف يوم الجمعة ووقت قراءتها

البايرن ضد تشيلسي

ينتظر جماهير كرة القدم، مباراة فريقي بايرن ميونخ وتشيلسي على ملعب "أليانز أرينا" في مباراة إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم السبت.

اقرأ أيضًا: مدرب بايرن ميونخ: تشيلسي ليس لديه ما يخسره