الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنى تعاني من قصر وتر القدم .. والوزراء يستجيب لعلاجها على نفقة الدولة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة قصة الطفلة جنى، التي تعاني من قصر وتر القدم اليمنى، عن اليسرى، وطالب والد الطفلة بتوفير علاج لها على نفقة الدولة، وذلك نظرًا لارتفاع تكاليف العلاج الخاصة بها، وهو ما لا يقوى عليه ماديًا.

وعلى الفور رصدت لجنة الاستغاثات الطبية برئاسة مجلس الوزراء، الشكوى وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة المتابعة المستمرة لما يتم نشره من استغاثات طبية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، والتأكد منها والتواصل مع أصحابها لحلها بشكل فوري.

اقرأ أيضًا: عاجل| الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية جديدة (صور)

وأشار الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لرئيس الوزراء، ورئيس اللجنة، إلى إنه أعضاء فريق لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، تواصلوا مع والد الطفلة للاطلاع على بيانات والحصول على التقارير الطبية اللازمة لعرضها على الأطباء المختصين.

وبعد الاطلاع على التقارير الطبية ووضع الحالة الصحية، تم التواصل مع الدكتورة هبة الشريف، مدير إدارة المستشفيات بالدقهلية، وتم الاتفاق معها على ارسال الطفلة، غدًا السبت، إلى الدكتور محمد الشريف إخصائي العظام ووكيل مستشفى المنصورة الدولي للعرض الحالة وعلاجها.

اقرأ أيضًا: عاجل| حقيقة صرف مكافأت للمواطنين عند الابلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية

وأكدت لجنة الاستغاثات الطبية، في بيانها، بمتابعتها المستمرة لحالة الطفلة "جنى" الصحية وحتى تماثلها التام للشفاء، كما أكدت أيضًا عملها على مدار الساعة لرصد الاستغاثات الطبية للمواطنين.