الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:10 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

فن وثقافة

”إلا أنا”.. تأجيل تصوير حكاية ”لازم أعيش” للفنانة جميلة عوض.. تعرف على السبب

حكاية لازم أعيش
حكاية لازم أعيش

قرر صناع مسلسل "إلا أنا" تأجيل بدء تصوير الحكاية الخامسة التي تحمل اسم "لازم أعيش" وتلعب بطولتها الفنانة الشابة جميلة عوض وتتولى إخراجها مريم أحمدي.

وكان من المقرر تصوير الحكاية عقب انقضاء عيد الأضحى المبارك لعام 2020، ولكن تم تأجيلها حتى الشهر المقبل، وسيبدأ القائمون على المسلسل بدء تصوير الحكاية الرابعة للفنانة شيري عادل وهي "أمر شخصي" ويتولى إخراجها محمود كامل وذلك الأسبوع بعد المقبل.

ويشارك جميلة عوض في بطولة حكاية "لازم أعيش" الذي تتولى تأليفها نجلاء الحديني ومن إخراج مريم أحمدي، مجموعة من الفنانين مثل نجلاء بدر، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وجاري خلال الفترة الحالية اختيار باقي الفنانين المشاركين.

وتعد حكاية "لازم أعيش" هي الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا"، وكان تم عرض أول حكايتين عبر شاشة قناة dmc وهما "بنات موسى" التي لعبت بطولتها الفنانة وفاء عامر، وحكاية "سنين وعدت" للفنانة أروى جودة.

اقرأ أيضًا: خالد سليم ينتظر ”جدو مشاكل” بعد 3 سنوات.. وهذا موقفه من دخول ابنته الفن

وتواصل الفنانة حنان مطاوع حاليًا تصوير الحكاية الثالثة بعنوان "أمل حياتي"، وبعدها سيبدأ الانطلاق في تصوير "أمر شخصي" التي تلعب بطولتها شيري عادل، بينما تلعب بطولة الحكاية السادسة، الفنانة كندة علوش وتأتي الحكاية باسم "ضي القمر".

ويشار إلى أن مسلسل "إلا أنا" هو قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتكون من ستة حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، لـ 6 نجمات وكل حكاية تحتوي على 10 حلقات.

فن الطريق مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش حكايات مسلسل إلا أنا جميلة عوض شيري عادل كندة علوش