الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ناشطة سعودية تثير الجدل بعد نشر صورها بـ”البكيني”

امل الشهراني
امل الشهراني

أثارت نجمة "سناب شات" السعودية، أمل الشهراني، الجدل بعدما نشرت صورًا لها وهى ترتدي "بكيني" على شاطئ البحر، فى حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، عبر العديد من متابعيها عن استيائهم من نشرهذه الصور على حسابها فى "إنستجرام"، قائلين بأنها بذلك تكون قد تخطت حدود الخطوط الحمراء.

 

وأشار النشطاء إلى أن اللباس "البكيني" يعتبر مناسب للبحر ولكنه غير مطلوب ولا داعي لنشره وتداوله بهذه الطريقة على وسائل التواصل الاجتماعي، متهمين الناشطة بأنها تتعمد بذلك إثارة الجدل بين الحين والَاخر.

 

اقرأ أيضًا: اعتقدت أنه فان ديزل.. امرأة تعطي الاَف الدولارات لشخص يدعي أنه بطل Fast n Furious

وتعرف الشهراني على أنها تقود حملة داخل المملكة لتوعية السيدات بحالات العنف التي يتعرضن لها، ولاقت حملتها تأييدا واسعا فى السعودية، بينما هاجمها قسم آخر وانهالت عليها الاتهامات، وأثارت الكثير من الجدل، خاصة عبر موقع "تويتر" الأكثر استعمالا فى دول الخليج.

 

يذكر أيضًا، أنه خلال الفترة الأخيرة، تم تداول مقطع فيديو للناشطة وهى فى صالة الرياضية، وجهت خلاله رسالة للمرأة السعودية، قائلة إنه بإمكانها أن تكون رياضية وتحصل على جسم جيد حتى وهي ترتدي حجابها.