الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يعقد اجتماعا لوضع خطة تنفيذية لانتخابات مجلس النواب (صور)

اجتماع حزب أبناء مصر
اجتماع حزب أبناء مصر

عقد حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، اليوم، اجتماعًا لوضع خطة تنفيذية لقائمة أبناء مصر في الانتخابات مجلس النواب وأيضًا المشاركة ف الانتخابات على النظام الفردي.

حضر الاجتماع كل من الدكتورة رحاب غزالة أمينة المرأة، والدكتور هشام الحداد أمين الشباب، والصحفي مصطفى المنشاوي أمين الإعلام، ومصطفى الدهشوري أمين الحزب ببني سويف، وإيهاب وهبي مساعد الأمين العام للاتصال الجماهيري، وماجدة إبراهيم أمين العمال، والدكتور إسماعيل صدقي وكيل أمانة التدريب والتثقيف، ومحمد الشال وكيل لجنة ذوي الاحتياجات، ومحمد صلاح من شباب الأكاديمية السياسية بالحزب، وأحمد جمال من شباب الحزب.

وأكد الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء مصر وأمين التنظيم، أن الاجتماع شمل إلقاء الضوء على ما تم في انتخابات مجلس الشيوخ في المرحلة الأولى وما حدث من سلبيات وإيجابيات.

اقرأ أيضًا.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة وينعى شهداء سيناء

وأشار "والي"، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إلى أن حزب أبناء مصر سيشارك في انتخابات مجلس النواب، على مستوى القائمة وأيضًا بالنظام الفردي، منوهًا إلى أن الشارع المصري متعطش لإجراء انتخابات حقيقية.

وأوضح الأمين العام لحزب أبناء مصر، أنه سيتم الاعتماد على الشباب في الفترة المقبلة بشكل كبيرة لأنهم يمثلوا الطاقة والأمل ولا يوجد عليهم أي علامات استفهام، مؤكدًا أن حزب أبناء مصر نسبة الشباب فيه تمثل 85% من الأعضاء والكوادر.

موضوعات متعلقة