الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أبلة فاهيتا” تدخل عالم الدراما لأول مرة تحت إشراف خالد مرعي

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

يواصل المخرج خالد مرعي التحضير لمسلسل جديد تلعب بطولته الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وفي نفس الوقت يتكتم صناع العمل عن تفاصيله حتى الآن.

وبدأت أسرة المسلسل تصوير المشاهد الأولى خلال الأيام الماضية في مجموعة من الديكورات، ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم كضيوف شرف وأبرزهم باسم سمرة الذي صور معها مجموعة من المشاهد.

يذكر أن أبلة فاهيا كانت تقدم برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "أون" ونالت وقتها شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من البرنامج الذي حقق ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف من خلاله مجموعة من النجوم وأبرزهم دينا الشربيني، ونيللي كريم، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وإياد نصار، وإنجي المقدم وآخرين.

وظهرت "فاهيتا" في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات متنوعة نالت إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين ومن أبرزها ضمن المهرجانات والاحتفالات الفنية.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تشوق جمهورها لحفلها على ”تيك توك”.. تعرف على التفاصيل

يشار إلى أن أبلة فاهيتا تعد شخصية كرتونية مصرية، يقدمها الشاب المصري حاتم الكاشف الذي درس المسرح وسافر إلى الولايات المتحدة لإكمال دراسته الفنية ويعد هو صاحب الفكرة والصوت للدمية الأساسية.

وكان أول ظهور للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في عام 2011، ولديها ابنان هما “كركورة” و”بودي”، وتقدم برنامج “لايف من الدوبلكس”، وكانت اعلنت منصة netflix العالمية منذ أشهر على التعاون مع أبلة فاهيتا.

موضوعات متعلقة