الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابته المخرج مراد منير بجلطة في المخ.. ونجله: ليلة مرعبة

مراد منير وفايزة كمال
مراد منير وفايزة كمال

نُقل المخرج مراد منير، لإحدى المستشفيات الخاصة قبل ساعات قليلة، بعد إصابته بجلطة في المخ، واستجاب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثلية لاستغاثة نجله.

وكتب يوسف منير نجل المخرج المسرحي مراد منير، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي.. أنا يوسف مراد منير.. بابا جالة جلطة في المخ من شوية.. أكتر ليلة رعبتني في حياتي".

أضاف: "كان لازم يبات في المستشفي بس الظروف ماسعدتناش ورجعنا بيه علي البيت، وأنا لا حول لي ولا قوة.. ولا عارف أبيته في مستشفى ولا عارف أعمل أي حاجة غير إني بدعي له.. كل اللي أنا طالبه دعواتكم.. وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم".

وكان المخرج مراد منير أحيا ذكرى ميلاد زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، التي وافقت 13 من شهر سبتمبر الجاري وهو نفس يوم عيد زواجهما، وكتب مراد في رسالته المؤثرة : "3 سبتمبر.. عيد جوازى بحبيبتى السنيورة فايزة.. سأذهب لنفس المطعم واحتفل وحدي.. لكنى سأشعر صدقيني إنك معي.. وسأفرح والله وكأنك معي".

اقرأ أيضًا: بعد حديثه عن أسرار قصة حبه مع منى زكي.. أحمد حلمي يتصدر التريند (فيديو)

وتزوجت فايزة كمال من مراد منير، والذي أحبها بشدة وتعلق بها بعد لقائه بها خلال عملها على مسرحية "الملك هو الملك"، والتي قام بإخراجها، ثم تزوجا وأنجبت منه "يوسف وليلى"، وتوفيت فايزة يوم 26 مايو 2014 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

موضوعات متعلقة