الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:15 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الكشف عن حالته الصحية.. الفنان سمير غانم يتصدر تريند جوجل

سمير غانم
سمير غانم

تصدر اسم الفنان سمير غانم، مؤشرات البحث على جوجل بعد الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات، ما أثار حالة من القلق لدى الجمهور.

ومن جانبه، نفى الفنان الكبير ما تردد حول تدهور حالته الصحية مؤكدًا أن حالته جيدة ولا يعاني من أية مشاكل ولكنه أجرى فحوصات طبية روتينة ربما هي سبب خروج تلك الشائعات وذلك بحسب تصريحه لبرنامج "ET بالعربي".

من ناحية أخرى، يشارك سمير غانم ابنته الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة فيلمها الجديد بعنوان "تسليم أهالي"، حيث يظهر ضيف شرف ويجسد خلال الأحداث دور والدها ويحاول مساعدتها من الخروج من الأزمات وذلك في إطار كوميدي.


وتخوض دنيا سمير غانم البطولة المطلقة الأولى لها في عالم السينما من خلال فيلم "تسليم أهالي"، ويشاركها في البطولة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، والفنان الكوميدي الشاب هشام ماجد، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وعدد من نجوم الشرف منهم لوسي وشقيقتها إيمي سمير غانم، والعمل تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:وصلة رقص بين أصالة وابنتها ”شام” في ظهورها الأول بعد انفصالها عن خطيبها (فيديو)

آخر أعمال سمير غانم

وكانت آخر أعمال سمير غانم المسرحية الكوميدية "الزهر لما يلعب"، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم طارق الإبياري، الفنانة شيرين وإيمي طلعت زكريا ومجموعة من النجوم الشباب، وعرضت مطلع العام الجاري.

موضوعات متعلقة