الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:01 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش عاوز يشتغل”.. شاب يرفع دعوى قضائية ضد والدته بعد طرده من المنزل

ام تطرد ابنها من المنزل ويرفع دعوي قضائية ضدها
ام تطرد ابنها من المنزل ويرفع دعوي قضائية ضدها

تقدم شاب مكسيكي يبلغ من العمر 30 عامًا ببلاغ للسلطات المحلية ضد والدته وخالته بعد طرده من المنزل، وذلك لأنه لا يريد الحصول على وظيفة أو على الأقل المساعدة فى الأعمال المنزلية.

وبحسب موقع "odditycentral"، أفادت وسائل إعلام مكسيكية، أن الشاب كريستيان أوريل، اشتكي والدته وخالته أمام مكتب المدعي العام المكسيكي، متهمًا إياهما بالاعتداء والتحرش، وأنه تعرض للضرب خارج المنزل على أيدي المرأتين، كما ألقوا عليه الماء.

ولكن ما كشفته التحقيقات بعد ذلك، أن الشاب لم يخبر السلطات بأنه يعيش فى منزل والدته منذ شهور، مجانًا، دون المساهمة فى ميزانية الأسرة أو حتى المساعدة فى الأعمال المنزلية.

ومن جانبها، أوضحت والدة كريستيان أنه جاء ليعيش معها فى بداية جائحة كوفيد -19، بعد أن فقد وظيفته مباشرة، وكانت سعيدة بمساعدته، لكن بعد أربعة أشهر فقط من جلوسه على الأريكة وممارسة ألعاب الفيديو طوال اليوم، بدأت غريزة الأمومة لديها، ومما زاد الطين بلة، أن الرجل البالغ من العمر 30 عامًا لا يساعد فى أي شيء وينتظر تقديم كل شيء له.

اقرأ أيضًا: دون رحمة.. أب يلقي ابنه المعاق فى البحر (فيديو)

وعندما بدأت المكسيك فى التعافي بعد الإغلاق وبدأت الأعمال التجارية من جديد، طلبت المرأة من ابنها البحث عن وظيفة، حتى يتمكن من المساهمة فى ميزانية الأسرة، لكنه تجاهلها تمامًا واستمر فى الجلوس يوميا على الأريكة.

واعترفت المرأة أنها دخلت فى حالة من اليأس جعلتها اتصلت بأختها وقاموا بإلقاء كريستيان خارج المنزل وصبوا الماء عليه وضربوه بالمكانس.

وذكرت صحيفة الكومرسيو المكسيكية، أن كريستيان أوريل اشتكى من أنه شعر بالإهانة لأن والدته طردته من المنزل، ولهذا السبب قدم شكوى ضدها، بينما لم تصدر المحكمة حكمًا فى هذه القضية حتى الَان.