الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:44 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رغبته فى التحول.. مذيع إماراتي يثير ضجة بإظهار مفاتنه (فيديو)

بدر خلف
بدر خلف

تسبب خبير التجميل الإماراتي بدر خلف فى حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره مقطع فيديو يستعرض خلاله "مفاتن" مركبة تقنيا.

وبحسب موقع "روسيا اليوم": بلغت مدة مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله "خلف" 15 ثانية، يرتدي زي يشبه إطلالة اميرة "ديزني" ياسمين بطلة فيلم "علاء الدين"، والمميز بـ "توب أو شولدرز" بأكمامه الشفافة والبنطلون الفضفاض، مع الشعر البني الطويل المتموج.

ومن جانبه، كتب بدر خلف على مقطع الفيديو قائًلا: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا".

وعلى الفور، جائت ردود الفعل الساخرة والغاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، موجهين له انتقادات لاذعة لما يقوم به دون احترام أو مراعاة لتقاليد وعادات المجتمع الذي ينتمي إليه والشعوب العربية أجمع، على حد تعبيرهم.

اقرأ أيضًا: «يجوز في حالة واحدة».. داعية يكشف حكم التحوّل الجنسي (فيديو)

وعبر المغردون عن صدمتهم من التحول الذي أجراه الشاب الإماراتي على نفسه، متسائلين ما إذا خضع لعملية تحويل جنسي أم لا، وذلك قبل أن يتبين أنه استعان بمقطع فيديو لممثلة هندية وقام بتركيب رأسه عليه، ليُحقق حلمه بأن يصبح أنثى كاملة.

يذكر أن "بدر خلف" كان منذ فترة شارك منشورًا عبر "تويتر" أثناء فحصة بواسطة جهاز الحمل، والذي ظهرت عليه إشارتين وتعني أن الحمل موجود بالفعل، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها "قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي".

كما شارك فى تغريدة أخرى قائلًا: "يما فى شي قاعد يرفسني فبطني.. بسم الله"، كما شارك فيديو راقص له منذ مدة لاقى أيضا انتشار كبيرا بين الجمهور.

يذكر أن بدر كان يظهر عبر التلفاز سابقا إعلامي فى أحد البرامج، وكان له برنامج يحمل اسم "وذ بدر" لينتقل بعدها إلى عالم "السوشيال ميديا" ويشارك يومياته ونصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من حسابه عبر تطبيق "سناب شات".