الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

”بيروت 6:07”.. شاهد VIP تعرض أول مسلسل يوثق قصص انفجار لبنان

مسلسل بيروت 6:07
مسلسل بيروت 6:07

تستعد منصة "شاهد VIP" الإلكترونية لعرض مسلسل "بيروت 6:07"، لتكريم أرواح ضحايا حادث مرفأ لبنان، ويوثق من خلاله عدد الخسائر المادية والمعنوية الهائلة بسبب الانفجار.

ويحتوي العمل على 15 قصة قصيرة مستوحاة من أحداث واقعية وأشخاص حقيقيين، وتعتمد الحبكة على رواية الأحداث المختلفة التي وقعت قبل الانفجار وبعده.

وتمتد كل قصة بالمسلسل لنحو 7 دقائق تحت إدارة مخرج مختلف لكل حلقة، ومن المقرر أن يبدأ انطلاق مسلسل "بيروت 6:07" عبر منصة "شاهد VIP" اعتبارًا من غدًا السبت الموافق له 17 أكتوبر في تمام الساعة 06:07، وسيعرض العمل أيضًا عبر شاشة قناة MBC4 اعتبارًا من يوم 22 نوفمبر، تزامنًا مع عيد الاستقلال اللبناني.

وشهد هذا المشروع المُشترك، توفير إمكانيات الإنتاج ومعدّاته مجانًا من قِبل شركة" FinalCut Equipped"، ومن جانبها "مجموعة MBC" ومنصّة "شاهد VIP" غطوا تكاليف طواقم الإنتاج والتصوير.

اقرأ أيضًا: تعرف على سر خناقة مصطفى قمر وابنه المستمرة (فيديو)

وتم تصوير كل حلقة من حلقات "بيروت 6:07" كقصة قائمة بذاتها، منعزلة عن باقي الحلقات، على طريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، وبها تروي كل حلقة قصة ضحية أو ناجٍ أو بطل، من خلال عيون وعدسة مخرج وفريق عمل مختلفين.