الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجانب المظلم في حياة حورية فرغلي.. قصة استئصال الرحم وحرمانها من الأمومة (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

قدمت أدوارًا متنوعة خلال مشوارها الفني القصير، حيث قدمت دور الفتاة الشعبية، والراقصة والأرستقراطية وغيرها من الأعمال، وحملت لقب ملكة جمال مصر عام 2002 قبل اقتحامها عالم التمثيل، إنها الفنانة حورية فرغلي، التي تحتفل اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ43، حيث ولدت في مثل هذا اليوم الموافق 18 أكتوبر من عام 1976.

ولدت حورية فرغلي في الإمارات، وبدأت مشوارها الفني عام 2010، عن طريق الصدفة بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، ورشحها للمشاركة في فيلم "كلمني شكرا"، مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق، وأثار دورها حالة من الجدل الكبير.

ثاني عمل لها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2011 مع جمال سليمان وليلى علوي، وكانت أولى بطولاتها التليفزيونية من خلال مسلسل "المنتقم" عام 2012 مع عمرو يوسف، بينما كانت أول بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "نظرية عمتي" مع حسن الرداد عام 2013.

من أعمالها، أفلام: "قلب الأسد"، "القشاش"، "سالم أبو أخته"، "نظرية عمتي"، ومن المسلسلات: "بدون ذكر أسماء"، "ساحرة الجنوب"، حكايات بنات"، دوران شبرا"، وغيرها.

مواحل صعبة في حياة حورية فرغلي

قصة وفاة خطيبها قبل زفافها بيوم

في أكثر من لقاء تليفزيوني لها كشفت أنها مرت بالعديد من المراحل الصعبة في حياتها، منها وفاة خطيبها قبل يوم واحد من حفل زفافها في 2002، كانت حينها تستقر ما بين الامارات وبريطانيا ولكن بعد هذه الحادثة المريرة عادت الى القاهرة واقتحمت مجال التمثيل.

حادث كسر أنفها

أصيب بحادث أدى لكسر أنفها بسبب سقوطها من على الحصان قبل تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، وأجرت عملية جراحية سببت لها مشكلة بالتنفس، ما جعلها تجري الكثير من العمليات الجراحية، واتهمها البعض أنهأ أجرت عمليات تجميل في أنفها.

وخلال لقاء سابق لها ببرنامج "الليلة دي" عام 2016، قالت: "لا أحد يعرف شيئًا عن كم العمليات التي أجريتها في أنفي ولا عن كم الآلام التي عانيت منها، عملت عملية في النمسا الدكتور بوظلي مناخيري خالص، ومفيش دكتور في مصر وافق يعالجني، قيل إنني أجريت عمليات تجميل في أنفي، لماذا قد أفعل ذلك وأنا كنت ملكة جمال مصر؟ مناخيري بقت أشهر مناخير في العالم".

اقرأ أيضًا: بالخمار.. بسمة وهبة تسجد لله بعد إجراء عملية جراحية (فيديو)

وروت "حورية" تفاصيل الحادث قائلة: "كنت عضو مجلس إدارة في اتحاد الفروسية، ولكن اعتزلت بسبب سقوط الحصان علي ظهري في المنصورية وهذا السقوط أصابني بـ "ديسك" في ضهري وكسر في أنفي.

استئصالها الرحم وحرمانها من الأمومة

اضطرت لاستئصال "الرحم" بسبب مرض وراثي، فحُرمت من الأمومة، وفي حوار لها ببرنامج "بوضوح" في أبريل عام 2016: "أنا اتحرمت من الخلفة، وهكمل 40 خلاص، مش عايزة أبقى أم عجوزة، دكتوري كان مديني 10 سنين عشان أتجوز وأخلف فيهم وده محصلش، حاليا لازم أشيل الرحم لأنه فيه ورم وراثة، وأنا الحمد لله راضية، يمكن كنت جبت طفل وطلع عاق أو حرامي".

موضوعات متعلقة