الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني أبو النجا يفتح النار على ”النفوس المريضة” بعد تصريحات طليقته نيللي كريم

نيللي كريم وطليقها
نيللي كريم وطليقها

أعرب خبير التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، عن استيائه مِن مَن يسيء له بشأن علاقته بنيللي كريم، خاصةً بعد تصريحاتها عن الزواج في الفترة الماضية خلال استضافتها ببرنامج "السيرة" التي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني.

وكتب هاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي الغاليين.. هطلب منكم طلب إنكم تشيروا الكلام ده عني.. ودي آخر مرة أتكلم عن أي موضوع شخصي.. لأن في نفوس مريضة.. أم بناتي أكن لها كل الاحترام وبيننا أيام وسنوات جميلة.. وانتهت علاقتنا من سنوات طويلة.. لكن النفوس المريضة مُصرة على إلصاق وإلحاق المشاكل بنا".

أضاف: "وأنا أتمنى لها دائمَا النجاح في كل شيء.. وليس في نفسي شيء غير كل الخير والفخر بها.. ويارب يكتبلها كل النجاح.. ويارب يرحمونا من نفوسهم المريضة".

كانت نيللي كريم قد كشفت أنها تعرضت للخيانة الزوجية، موضحة أن صبرها طويل للغاية ولكن عند وصولها لمرحلة معينة لا تستطيع الاستمرار، وأوضحت أن أسباب طلاقها مرتين يأتي نتيجة مشاكل الحياة وتغير المشاعر والشخصيات والمواقف.

اقرأ أيضًا: الفلكي ميشال حايك يصدم الجمهور بتوقعاته عن كورونا وما يدور في رأس نيشان عن الانتحار (فيديو)

وأضافت خلال لقائها يوم الجمعة مع المذيعة وفاء الكيلاني: "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي".

موضوعات متعلقة