الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع يوسف الشريف وزوجته.. لحظات رومانسية تجمع ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز وزوجها

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها بنشر صورة جديدة جمعتها بزوجها الفنان أحمد العوضي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، في حفلة عشاء بأحد المطاعم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاركتها بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، ويناقش مشاكل الزوجين والأسرة ويشارك مع في البطولة كلا من كريم فهمي، كريم العمري، شريف منير، تارا عماد، وإسلام جمال، سوسن بدر، وبدرية طلبة، وليلى عز العرب، وإيمان السيد، وصبا الرافعي، وغيرهم والإخراج لـ مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيضًا: أحمد كرارة يتعرض لحريق بلبازار في ”يوم وليلة”.. اعرف الحكاية

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد العوضي بالسباق الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل "الاختيار" برفقة أمير كرارة، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ونافس يوسف الشريف بمسلسل "النهاية" برفقة كلا من سهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وعمرو عبد الجليل وآخرين.

وشهد مسلسل "النهاية" أول تجربة تمثيل لزوجة يوسف الشريف التي تعمل بالأزياء الخاصة بالأعمال الدرامية بجانب كونها سيناريست.