الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها مع يسرا.. من هي جورجينا طواف التي أثارت تساؤلات الجمهور في الجونة؟

جورجينا طواف
جورجينا طواف

أثارت صور الفنانة الشابة جورجينا طواف جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب إطلالتها بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وتساءل كثيرون من الجمهور والناس عن أعمالها و شخصيتها وسبب ظهورها بالمهرجان، والتي وصفها كثيرون بأنها أجرأ إطلالة على السجادة الحمراء.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن الممثلة الصاعدة جورجينا طواف.

بدأت جورجينا طواف في الظهور على الشاشة عام 2019 بمشاركتها في مسلسل "الزوجة 18" الذي لعب بطولته الفنان حسن الرداد.

وبجانب كونها ممثلة فهي راقصة باليه واسمها بالكامل هو جورجينا جوزيف طواف، وشاركت أيضًا مع أبطال مسلسل "حواديت الشانزلزيه" وقدمت شخصية أماني برفقة كل من إياد نصار وأماني كمال ومي سليم وإدوارد وآخرين.

ويشار إلى أن جورجينا طواف تعد من المهتمين بالسفر وعاشقة للتصوير وعملت في بدايتها كموديل، ولها عدة مشاركات في تجارب إعلانية، وكان آخر أعمالها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال مسلسل "خيانة عهد" برفقة الفنانة يسرا.

ودخلت جورجينا عالم الفن عن طريق المخرج مصطفى فكري الذي أتاح لها الفرصة واختارها من أجل أن تشارك في مسلسل "الزوجة 18" بسبب فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور عليها.

اقرأ أيضًا: 12 معلومة عن هدى الإتربي التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة

ومن ناحية أخرى، تستمر الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة بين 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان عرض 65 فيلم من 42 دولة.

موضوعات متعلقة