الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجونة السينمائي 2020… شاهد أيتن عامر رفقة يسرا على هامش المهرجان

أيتن عامر ويسرا ودينا الشربيني
أيتن عامر ويسرا ودينا الشربيني

شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور وفيديوهات التي تجمعها بالفنانة يسرا على هامش فعاليات الدورة الرابعة، لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وظهرت أيتن عامر في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة النجمة يسرا.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي تستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، وأبرزهم أحمد السقا، وخالد الصاوي، وأشرف زكي، وخالد النبوي، وسمير صبري، ومحمد فراج، وهاني رمزي، ومحيي إسماعيل، وشريف رمزي، وعمرو يوسف، وأحمد رزق.

بالإضافة إلى محمد الشرنوبي، وكريم قاسم، وصبرى فواز، ونيقولا معوض، وباسل الخياط، ومنذر رياحنة ومن النجمات حضرت يسرا، ومنة شلبي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وروجينا، ونسرين طافش، وجومانا مراد، وهالة صدقي، وأمينة خليل، وشيرين رضا، وياسمين صبري، وغادة عادل، وعائشة بن أحمد، ورانيا يوسف، ومي سليم، وبسمة، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها مع يسرا.. من هي جورجينا طواف التي أثارت تساؤلات الجمهور في الجونة؟

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي يهدف لعرض مجموعة كبيرة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة بالإضافة إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين.