الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:49 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعدي على زوجها وتمزيق ملابسه.. فنانة كويتية مهددة بالاعتقال (صور)

روان بن حسين
روان بن حسين

أصدرت محكمة بريطانية مذكرة توقيف بحق عارضة الأزياء الكويتية "الفاشينيستا روان بن حسين"، والتى يطلق عليها اسم "بروك شيلدز الكويت"، بسبب عدم المثول أمام هيئة المحكمة بتهمة الاعتداء على زوجها السابق.

وفى التفاصيل، وجهت المحكمة تهمة الاعتداء على الزوج للمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي روان بن حسين، والبالغة من العمر 23 عامًا، ولديها خمسة ملايين متابع على إنستجرام، وذلك بعد مهاجمتها لزوجها السابق محمد يوسف المقريف فى هايد بارك بلندن فى يونيو الماضي، وإلحاقها الضرر أيضًا بقميصه الذي تبلغ قيمته 200 جنيه إسترليني.

يذكر أن روان كانت انفصلت فى وقت سابق عن زوجها “المقريف”، لأسباب صادمة، بعدما تسبب لها بفيروس جنسي HPV16، بسبب ممارسته العلاقة مع اَخرين غيرها وإرسالها صورًا غير لائقة لفتيات قاصرات فى الوقت الذي كانت روان حامل فى الشهر السابع فى طفل منه.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان من المقرر أن تمثل روان بن حسين، الحاصلة على شهادة فى القانون من جامعة كينجز كوليدج لندن، أمام محكمة وستمنستر الابتدائية بتهمة الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي.

وتم إخبار القضاة أنها غير قادرة على الحضور لأنها كانت تحضر محكمة الأسرة فى دبي، وأصدر رئيس مجلس الإدارة ديان لينان مذكرة توقيف لها.

يذكر أنها أثناء دراستها للقانون، كانت بن حسين، من فيتزروفيا وسط لندن، تعمل أيضًا على الحصول على رخصة طيران خاصة من أكاديمية أكسفورد للطيران.

اقرأ أيضًا: بعد رغبته فى التحول.. مذيع إماراتي يثير ضجة بإظهار مفاتنه (فيديو)

وفى مقابلة عام 2018، قالت بن حسين إن إحدى المجلات أطلق عليها اسم "Brooke Shields of Kuwait'' أثناء إقامتها في لوس أنجلوس.

وقالت عن شعبيتها على إنستجرام Instagram: "لدي الكثير من المتابعين لأن لدي أسلوب حياة ممتع، أعمل في كلية الحقوق بدوام كامل والطيران بدوام جزئي.

وتابعت: "بالنسبة لي، التعليم يأتي أولاً، سواء كان لديك الكثير من المال أم لا، فأنت لا شيء بدون تعليم ... طوال حياتي، لقد عملت كثيرًا للحصول على درجات جيدة فى المدرسة الثانوية للمجيء إلى لندن والدراسة.

وأضافت: "لقد تعرضت للتنمر كثيرًا فى المدرسة بسبب زيادة الوزن، لكنني بذلت كل جهدي وكل طاقتي فى التخرج كطالب متفوق والعمل على نفسي، وانظر إلى ما أنا عليه اليوم".