الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوش: المهندس مدحت بركات رجل سياسي من الدرجة الأولى

الوش
الوش

قال سامح أحمد الوش، مرشح فردي عن حزب أبناء مصر برئاسة مدحت بركات عن دائرة الدرب الأحمر والسيدة زينب، إن هدف الحزب الوصول إلى كل بيت، وتقديم خدمات للمواطنين.

وأضاف الوش، إن قائمة شرق الدلتا، قائمة مشرفة وسوف تحسم مقاعد كثيرة في انتخابات النواب.

وأكد المرشح على هامش مؤتمر الحزب الحادش بأحد فنادق الجيزة، أن المهندس مدحت بركات رئيس الحزب رجل بمعنى الكلمة ورجل سياسي من الدرجة الأولى، يريد أن يفعل الكثير من الوطن ورجل فعال من الناحية السياسية.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

يشار أن المهندس مدحت بركات أكد أن مصر في حاجة إلى استثمارات قوية وأي مشروعات تحتاج لاستثمار وأموالـ ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وأضاف بركات خلال استضافته في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على أن الأنظمة السابقة قتلت الأحزاب والرئيس السيسي أحياها من جديد.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.