الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة بشعة.. العثور على أشلاء أطفال داخل علب الدجاج (صور)

العثور على اشلاء اطفال فى علب الدجاج
العثور على اشلاء اطفال فى علب الدجاج

عثرت الشرطة الأمريكية، على أشلاء أطفال مقطوعة فى علب دجاج سقطت من رجل يبدو عليه التوتر فى يوم عيد الهالوين، وذلك بعد أن أسقطها الرجل أمامهم عن طريق الخطأ.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت الشرطة أنها شاهدت علب الدجاج وهى تسقط من الرجل فى مكسيكو سيتي وحاول التقاط متعلقاته سريًعا بعد سقوطها، قبل أن تلاحظه الشرطة، والتى اكتشفت أنها على ما يبدو أجزاء من جسم طفل "ذراع وكتف وأذن بشرية".

ووفقًا لصحيفة إل ينونيفرسال، أثارت اللحوم البيضاء للغاية التى كانت فى العلب بعد سقوطها من الرجل شكوك أفراد الشرطة المتواجدين بالقرب منه.

وفى التفاصيل، بدأ الضباط فى سؤال الرجل ويدعي إدجار زد، البالغ من العمر 39 عامًا، ما إذا كان على ما يرام، فرد عليهم "نعم أنا بخير، أنا بخير".

ومع ذلك، كان الضباط لديهم شكوك فى الطريقة التي حاول الرجل مسرعًا جمع "المتعلقات" التي تم إسقاطها.

اقرأ أيضًا: امرأة تقتل حماتها وتحرق جثتها.. بعد اتهامها بإقامة علاقة مع زوجها (صور)

وقال أحد ضباط الشرطة: "أراد الشخص إعادة الحقائب بسرعة كبيرة وجمعها من على الأرض، لكنها كانت ثقيلة"، لافتًا أن إحدى الكيسات تمزقت، وظهر منها "اللحوم البيضاء" والتى تبدو وكأنها ذراع وكتف وأذن بشرية، وعلى الفور، تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث.

وادعى الرجل الذي ألقى بصناديق الدجاج أنه لم يكن على علم بمحتويات الكيس وأنه تلقى أموالاً مقابل التخلص منها من قبل طرف ثالث.

ويأتي ذلك بعد الإبلاغ عن فقدان طفلين، 12 سنة، واَخر 14 عامًا، فى أكتوبر الماضي، ولكن حتى الآن لا توجد صلة رسمية بين الاكتشاف المروّع للأشلاء التي تم العثور عليها والأطفال المفقودين.