الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:06 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إنجابهما 14 ولدا.. أمريكيان يرزقان بطفلة انتظراها طويلا

زوجان ينجبان طفلة بعد 14 ولدًا
زوجان ينجبان طفلة بعد 14 ولدًا

تزوج جاي وكاتيري شواندت من منطقة جايلورد بولاية ميشيجان، بعد التخرج فى عام 1993، وانتقلا بسرعة إلى العيش فى بيج رابيدز ميشيجان للدراسة فى جامعة ولاية فيريس، وقبل أن ينهي جاي وكاتيري تجربتهم الجامعية، كان لديهم ثلاثة أطفال من الأولاد.

وبحسب موقع "npr"، استمرت عائلة شواندت على مر السنين فى النمو، وبشكل مذهل استمر هذا الاتجاه، حيث بلغ مجموعهم 14 صبيًا؛ حتى الآن.

ومؤخرًا، أفادت وكالة أسوشيتد برس أن جاي وكاتيري رُزِقَ بطفلة أطلقوا عليها اسم ماجي جين شواندت، وبذلك تكون ابنتهما الوحيدة، والتى ولدت ليل الخميس.

ويعيش آل شواندت، البالغان من العمر 45 عامًا، فى مزرعة مساحتها 200 فدان فى ليكفيو بولاية ميشيجان، واكتسبت الأسرة اهتمامًا فى الولايات المتحدة على مر السنين، ليس فقط بسبب حجم الأسرة، ولكن بسبب نسبة 0.02٪ فى إنجاب 14 فتى وصفر فتيات.

ونقلت صحيفة "ديترويت فري برس" المحلية عن الوالد جاي شواندت قوله: "الفرحة تغمرنا، ونحن متحمسان جدا لفكرة انضمام ماغي جاين إلى عائلتنا".

اقرأ أيضًا: بشرى للسناجل.. تصميم جهاز عالي التقنية يشبه الإمساك بيد فتاة (صور وفيديو)

وأضاف: "هذا العام لا يُنسى من نواحٍ عديدة، ولأسباب عديدة، لكن ماجي هي أعظم هدية يمكن أن نتخيلها على الإطلاق".

وقال تايلر شواندت مازحًا، والبالغ من العمر 28 عاما، وهو الابن الأكبر لعشيرة شواندت، إن والديه لم يعتقدا قط أنهما سينجبان ابنة، لافتًا "لا أعرف حتى ما إذا كانت أمي تمتلك أي ملابس وردية أو أي شيء".