الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:27 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برازيلي يتزوج من نفسه بعد أن تركته خطيبته (صور)

رجل يتزوج من نفسه
رجل يتزوج من نفسه

نشر الدكتور ديوجو رابيلو، البالغ من العمر 33 عامًا، خبرًا طريفًا على الإنترنت بعد أن قال أنه ذاهب لحضور حفل زفافه الجميل الذي أقيم فى أحد المنتجعات، حيث تبادل الوعود مع نفسه أمام الضيوف واتبع جميع الطقوس أمام مرآة محاطة بأحبائه.

وبحسب صحيفة "indianexpress"، تزوج رابيلو نفسه فى حفل حضره عائلته وأحبائه، وقد أسعدت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بزفافه الكثير على الإنترنت، ونشرت الإيجابية بينهم.

وفى التفاصيل، قرر رابيلو أن يحضر حفل الزفاف، الذي كلف حوالي 350 ألف ريال برازيلي، بعد أن انفصلت خطيبته فيتور بوينو عنه في يوليو بعد سلسلة من المشاجرات والخلافات بينهما.

وأظهرت لقطات من اليوم الخاص أنه يقول لنفسه "أفعل" أمام مرآة محاطة بالضيوف، وأضاف فى منشور له أن الحلقة الصعبة في حياته علمته "أن من يريد أن يكون معك سيكون".

وتابع: "الشيء الجيد فى الزواج منك أنه لا توجد بروتوكولات! لديك الحرية فى الاستمتاع بالطريقة التي تريدها، وأنا مخطئ؟ كانت هناك باقة من الزهور نعم!، وشوهد وهو يحملها ويرميها إلى حفل الزفاف، وهي طقوس مخصصة للعرائس فى الغالب.

ومن الطقوس الفريدة الأخرى فى حفل الزفاف أن جدته ربطت سوارًا خاصًا حول معصمه.

اقرأ أيضًا: بشرى للسناجل.. تصميم جهاز عالي التقنية يشبه الإمساك بيد فتاة (صور وفيديو)

ومن جانبه، قال الدكتور ديوجو، المتخصص فى عمليات التجميل، إنه لا يزال يحب شريكته السابقة، وكتب رسالة عاطفية إلى "حبه الأخير" فى يوم الزفاف، "حلمنا بهذه اللحظة، كان من المفترض أن تكون اليوم المهم فى حياتنا، ولكن فى منتصف الطريق فضلت البقاء وتركتني أذهب وحدي، ومع ذلك، ما زلت أحترمك لأنني أريدك أن تكون حراً فى الذهاب إلى أي مكان تريد والبقاء أينما تريد".

ووصف الرجل خطيبته السابقة بأنها "معلمة عظيمة" وشكرها على تعليمه قيمة الإنسان، وأضاف المنشور: "لقد أظهرت لي كم أنا مميز ومقدار ما لدي من القدرة على تحقيق أحلامي، بما فى ذلك: جعل التزامي بحب نفسي أولاً".

وفي حديثه إلى وسيلة الإعلام الإخبارية المحلية Globo، قال العريس: "لقد قمت بتحليل الوضع لمدة شهر، وقررت أنه يجب علي أن أقدر نفسي وأحب نفسي، وحافظت على الحفل وحضر 40 من 50 ضيفًا.

وتابع بوينو: أنه اضطر إلى إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لمضايقات على الإنترنت، وقال إنه لا يريد المزيد من التواصل مع شريكته السابقة.