الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور درة ودنيا سمير غانم.. شاهد احتفال ريهام أيمن بعيد ميلادها مع نجوم الفن (صور)

عيد ميلاد ريهام أيمن
عيد ميلاد ريهام أيمن

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ريهام أيمن وذلك بحضور مجموعة من نجوم الفن.

وظهر في الصور التي نشرتها دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، كلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان، وهشام ماجد، ودرة وزوجها والفنان كريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصور قائلة: "أسعد عيد ميلاد وأطيب قلب"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنأ الفنانة بعيد ميلادها.

ويذكر أن آخر أعمال ريهام أيمن الفنية كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "العراف" أمام الزعيم عادل امام وشاركها مجموعة من الفنانين ومنهم زوجها شريف رمزي ومحمد الشقنقيري، وأحمد فلوكس، ونهال عنبر، وحسين فهمي ورشا مهدي وغيرهم.

وتزوجت ريهام أيمن من زميلها شريف رمزي يوم 15 مايو عام 2015، بعد عامين من عملهما معًا في مسلسل العراف الذي شهد على قصة حبهما.

اقرأ أيضًا: بعد خلافه مع محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي يطرح برومو أغنية ”نمبر 2”

ويذكر أن ريهام أيمن غابت للمرة الأولى عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة ولكن حضرها زوجها شريف رمزي بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن وأبرزهم آسر ياسين، وليلى علوي وكندة علوش وعمرو يوسف، وشيرين رضا ودرة وأمينة خليل وآخرين.