الإثنين 18 يناير 2021 02:37 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
المنوعات

لاعب كمال أجسام يستغني عن النساء ويعلن زواجه من دمية (صور وفيديو)

لاعب كمال اجسام يعلن زواجه من دمية
لاعب كمال اجسام يعلن زواجه من دمية

أعلن لاعب كمال أجسام كازاخستاني زواجه من خطيبته "الدمية"، بعد عام تقريبًا من تقدمه لها فى ديسمبر 2019، وانتشر مقطع فيديو قصير من حفل زفافهما على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ونشر اللاعب يوري تولوشكو مقطع فيديو وصورًا لحفل زفافه عبر حسابه على "إنستجرام"، وظهرت فيه الدُمية "مارجو" ترتدي فستان زفاف أبيض كما ظهر هو يرتدي بدلة، وقام بوضع خاتم الزفاف بيدها وسط ترحيب الحضور، وذلك بعد إعلانه الارتباط بها وتحويل علاقتهما إلى زواج العام الماضى.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، قرر يوري تولوشكو Yurii Tolochko، كما ورد اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي، الزواج من خطيبته مارجو 'Margo' فى شهر مارس بعد أن طرح الأمر على شريكته المصنوعة من السيليكون فى عام 2019، لكن جائحة فيروس كورونا تسببت فى تأجيل خططه لعدة أشهر.

 

ويذكر أنه كان هناك تأخير ثانٍ فى حفل زفافه حيث تعرض للهجوم خلال تجمع للمتحولين جنسيًا فى أكتوبر وتم إنهاء الحفل، لكن أخيرًا، أصبح الاثنان "زوج وزوجة" فى نوفمبر، حيث تم منح حفل ​​زفافهما الضوء الأخضر.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، كان تولوتشكو على "علاقة" مع مارجو لأكثر من ثمانية أشهر قبل أن "يطرح السؤال" عليها بالزواج، ويبدوا أن تولوتشكو أخذها إلى العيادة لإجراء بعض التغييرات، لأنه يشعر أن مارجو تدرك مظهرها.

 

وقال تولوتشكو، عندما قدمت صورتها للعالم، كان هناك الكثير من الانتقادات وبدأت فى تطوير مجمع لذلك قررنا إجراء الجراحة التجميلية، لقد تغيرت كثيرًا، فى البداية كان من الصعب قبولها، لكنني اعتدت على ذلك فى وقت لاحق.

 

جدير بالذكر أيضًا أن الدُمى انتشرت مؤخرا فى العديد من البلدان الأوروبية، وكانت شركة بريطانية، قررت منذ أكثر من عامين، إنتاج دمى عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد، لتحقيق رغبات العميل، ولكن بأسعار زهيدة، تعتمد الفكرة على زيادة خط الإنتاج وتقليل التكلفة، فضلًا عن تصميمها بشكل دقيق للغاية.

اقرأ أيضًا: ”فى نفس الوقت”.. نيجيري يثير الجدل مع 6 نساء حوامل منه (صور وفيديو)

ومن جانبها، تؤكد الشركة المصُنعة للدمي أنها لن تستخدم أي وجوه متشابهة مع البشر والمشاهير منهم دون إذنهم، مؤكدة أن عملاءها الذين يسعون لاقتناء الدمية، لم يهتموا بجسد مفصل تمامًا بقدر اهتمامهم بوظائف الروبوت، مشيرة إلى أن تلك الروبوتات ثلاثية الأبعاد، يمكن أن تستخدم فى عدة وظائف، كما يمكن وضعهم بدلًا من موظفي الانتظار في المطاعم واستقبال موظفي الفنادق.

وفى العام الماضي، تزوجت امرأة مقيمة فى الولايات المتحدة من دمية "حب حياتها"، وهي دمية زومبي تدعي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا، حيث تزوجت فيليسيتي كادليك من كيلي روسي فى تيفرتون، رود آيلاند، الولايات المتحدة الأمريكية فى حفل كلفها ما يقرب من 500 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أربعة من أصدقاء العائلة، كما حضرت ثماني دمى أخرى الحفل.

 

وتم إهداء الدمية إلى فيليسيتي من قبل والدها عندما كانت فى الثالثة عشرة من عمرها بسبب هوسها بدمى الزومبي وأفلام الرعب، وذكرت Mail Online أن فيليسيتي كانت على علاقة متقطعة مع كيلي.

 

وأوضحت فيليسيتي: "لم أكن مشاعر تجاهها إلا عندما كنت فى السادسة عشرة من عمري، لكنه كان شيئًا ظللت أحاول إنكاره".

منوعات منوعات الطريق طرائف كمال الاجسام زواج لاعب كمال اجسام من دمية الدمي يوري تولوشكو الدمية مارجو كازاخستان