الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إحياء حفل افتتاح ”القاهرة السينمائي”.. تامر حسني ينشر كواليس أغنيته الجديدة

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له من كواليس تحضيرات أحدث أغانيه التي يصورها على طريقة الفيديوكليب.

وعلق تامر حسني على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "صباحكم بيضحك.. الآن من كواليس خليك فولاذي".

ويعد ذلك أحدث ظهور للفنان تامر حسني بعد تألقه خلال إحياء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن فعاليات الدورة الـ 42.

وأعرب تامر عن فخره وسعادته الكبيرة لإحياء حفل الافتتاح بأغنية "الدنيا فيلم" التي كتبتها منة القيعي وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وفرح أيضًا بتشبيه مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وأشار تامر حسني إلى أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً ويحقق حتى ولو جزء بسيط مثل ما حققه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وكان تامر علق عبر صفحته قائلًا: "تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وسط زملائي، فنانين ومبدعين مصر الكبار".

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة السينمائي| فنانة سورية شهيرة تحيي حفل الختام

وتابع: "كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي، رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين.. فخور بالشهادة دي جداً، خصوصاً انه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ".

موضوعات متعلقة