الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سحر وشعوذة” و”الجريمة لا تفيد”.. حكايات ”حلوة الدنيا سكر” مسلسل هنا الزاهد الجديد

مسلسل حلوة الدنيا سكر
مسلسل حلوة الدنيا سكر

تستمر الفنانة هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حلوة الدنيا سكر"، بشكل يومي خلال الفترة الحالية، وبدون أي أجازات.

وذلك تمهيدا لعرضه خلال شهر ديسمبر الجاري عبر شاشة قناة dmc الفضائية، وبالتزامن مع قرب العرض، بدأ القائمون على العمل يروجون للمسلسل عن طريق طرح البوستر الدعائي والذي تصدرته الفنانة هنا الزاهد بتجسيدها 9 شخصيات مختلفة.

ويشار إلى أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، يمثل أول بطولة درامية مطلقة للفنانة هنا الزاهد، ويتضمن العمل 9 حكايات منفصلة متصلة وتحتوي كل حكاية منها على 5 حلقات، وتعتمد كل حكاية على مشاركة بطل مختلف ومجموعة مختلفة من الفنانين مع استمرار وجود بطلة العمل.

ومن ضمن الحكايات الموجود في المسلسل "سحر وشعوذة"، و"9 خطوات لقلب الرجل"، و"ساندي كراش"، و"المتخصصة"، و"الجريمة لا تفيد" ويشاركها في البطولة مجموعة فنانين ومنهم محمد كيلاني، ومحمد الشرنوبي، ومحمود عبد المغني، وأحمد سلطان، وغيرها من الحكايات.

اقرأ أيضًا: بلوك مختلف.. محمد فراج يفاجئ جمهوره برفقة خطيبته على السجادة الحمراء

مسلسل "حلوة الدنيا سكر"من إخراج خالد الحلفاوي، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، ويتولى تأليفه 8 مؤلفين وهم إياد صالح، وفيدرا أحمد المصري، وضياء محمد، وهشام إسماعيل، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

موضوعات متعلقة