الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:31 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي: ”وجدت امرأة تحت سريري”.. وهذه أشهر سيدة عاكستني (فيديو)

حسين فهمي
حسين فهمي

تصدر اسم الفنان حسين فهمي مؤشرات البحث على جوجل، بعد استضافته في برنامج "لايف من الدوبلكس"، تقديم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث كشف عن العديد من الأسرار في حياته الخاصة، والمواقف الطريفة التي تعرض لها.

حسين فهمي يكشف أسرار من حياته 

وقال حسين فهمي، إن اسمه بالكامل محمد حسين محمود فهمي، موضحًا أن محمد حسين هو اسمًَا مركبًا، وإن عيد ميلاده يوم 22 مارس ومتزوج ولديه 3 أولاد وهم محمود ونائلة ومنه الله.

وأضاف: أن والده درس علوم سياسية في باريس كان يعمل سكرتير لمجلس الشيوخ ومسئول تشريفات السلطانة ملك، ودرست والدته الآداب في جامعة السوربون وكانت سيدة مجتمع، مضيفًا أنه التحق بكلية الحقوق لمدة عامين ولكنه لم يكن يحبها والتحق بها بسبب رغبة أهله، ثم التحق بمعهد السينما.

 "اسم الدلع"

وكشف "فهمي"، أن اسم الدلع الذي يناديه أصدقاؤه به، هو "بيبسي" والسبب أن "إزازاة البيبسي"، كبيرة ولذيذة، مشيرًا أنه لا يعترف بكلمة أحفاد فهم أولاد أولاده، كما لا يحب أن يناديه أحد بجدي فهم ينادونه بحسين، مضيفًا أن مصطفى فهمي أخيه يصغره في السن بسبع سنوات.

وكشف أنه قدم أربع أفلام مع شادية ولم يقبلها، موضحًا أنه تعرض لكثير من "المعاكسات من السيدات في مصر وأن أشهر امرأة عاكسته كانت "صوفيا لورين".

اقرأ أيضا| بنات أحمد زاهر نمبر وان.. ملك وليلى تريند على ”يوتيوب” بسبب رقصة (فيديو)

أغرب المواقف

وعن المواقف الطريفة التي تعرض لها خلال سفره لأحد البلاد، أنه حينما ذهب للفندق ودخل غرفته تفاجأ بسيدة تختبأ له تحت السرير وهو ما أصابه بالذهول، وطلب لها أمن الفندق وتبين أنها من معجباته واتفقت مع منظفي الغرف ليدخلوها لغرفته لتنتظره واختبأت له تحت السرير.

موضوعات متعلقة