الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحلة شاقة للقاء حبيبته.. نهاية ”حزينة” فى انتظار شاب بسبب كورونا

رجل يسافر 40 كيلومتر للقاء حبيبته
رجل يسافر 40 كيلومتر للقاء حبيبته

على الرغم من الإجراءات الوقائية المفروضة بسبب انتشار وباء فيروس كورونا، قرر شاب بريطاني الإقدام على مغامرة جريئة لرؤية حبيبته، حيث ركب الدراجة المائية "الجيت سكي" لأول مرة فى حياته للوصول إلى الجزيرة التى تقطنها.

وبحسب موقع "9news"، ركب الشاب "الجيت سكي" من اسكتلندا ثم سار على الأقدام لمدة أربعة ساعات لياقي حبيبته فى جزيرة مان، ولكن أثناء ذلك تم القبض عليه بموجب قوانين COVID-19، دون أي اعتبار لشوقه ورغبته فى رؤية حبيبته.

وفى التفاصيل، سافر الشاب ديل ماكلولان البالغ من العمر 28 عامًا، باستخدام الدراجة المائية عبر البحر الأيرلندي من اسكتلندا إلى جزيرة مان، وأمضى أربع ساعات ونصف فى ركوب القارب، الذي لم يركبه من قبل، من جزيرة ويتهورن فى اسكتلندا إلى رامزي، فى جزيرة مان، يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: ”أفضل من الأشخاص”.. فتاة تتزوج ”حقيبة يد” وسط حضور عائلتها (صور وفيديو)

وبذلك يكون قد قطع الرجل الاسكتلندي، من شمال أيرشاير، مسافة 40 كيلومترًا لزيارة صديقته التي التقى بها لأول مرة فى ليلة فى سبتمبر عندما كان يعمل في صيانة أسطح المنازل في جزيرة مان، وبموجب قوانين كوفيد-19 لجزيرة آيل أوف مان، لا يمكن لغير المقيمين دخول الجزيرة دون إذن خاص.

وبعد عودته إلى الديار بسببب انتهاء عقد عمله، لم يتسن لـ "ماكلولان" رؤية حبيبته ولقائها، حيث تحظر قوانين الجزيرة على غير المقيمين فيها الوفود إليها بسبب وباء كورونا.