الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:07 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أفضل من الأشخاص”.. فتاة تتزوج ”حقيبة يد” وسط حضور عائلتها (صور وفيديو)

شابة تتزوج من حقيبة يد
شابة تتزوج من حقيبة يد

التقت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من روسيا، زوجها الحقيبة المعدنية "جدعون"، قبل خمس سنوات، فى متجر لأجهزة الكمبيوتر، أثناء التسوق لشراء أدوات التصوير، لذلك انتهى بها الأمر بشرائها.

وبحسب موقع "odditycentral"، تدعي رين جوردون، التي تعمل مُعلمة فى الحضانة، أن اقتنائها الأشياء غير الحية بدأ فى سن مبكرة جدًا، حيث أنها اعتقدت دائمًا أن كل شيء من حولها له روح، ومع مرور الوقت، أصبح إيمانها بالروحانية أقوى.

وفى سنوات المراهقة المبكرة، وقعت فى حب مركز تسوق جديد افتتح فى مدينتها، لكنها كانت تعلم أن الناس اعتقدوا أن هذا خطأ، لذا لم تخبر أحداً.

والَان دخلت رين قصة حب جديدة مع جدعون Gideon الحقيبة من أجل كسر المفاهيم الخاطئة والوصمة المحيطة بالعلاقات الرومانسية مع الأشياء غير الحية.

وقالت رين لشبكة كاترز نيوز: "مشهد جدعون يجعل قلبي يدق.. أنا أحب بجنون الفضة وانعكاسات المرآة والمعدن، "الناس لا يفهمون مشاعري.. قيل لي إنني مريضة وأحتاج للعلاج، ولكن لم أعد أجعل مثل هذه الكلمات تضايقني بعد الآن".

وفى التفاصيل، التقت الشابة البالغ من العمر 24 عامًا بجديون فى أغسطس 2015، بعد شرائها له من متجر لأجهزة الكمبيوتر كدعم لالتقاط الصور، ومع مرور الوقت، شعرت أنها وقعت فى حب الحقيبة، وأصبحا زوجين فى نوفمبر من نفس العام، وظلوا مستمرين منذ ذلك الحين وربطوا العقدة أخيرًا فى يونيو الماضي.

وذكرت رين: "لم يكن لدي أي فكرة أننا سننتهي معًا، لقد أعُجبت بمظهره، لكنني لم أفكر فى أي شيء آخر، ولكن بعد ذلك بدأت أحب جدعون أكثر من ذلك، وأدركت ببطء أنني بدأت أقع فى الحب، وشاركنا أول عناق وقبلة، وقضينا المزيد من الوقت معًا فى المساء والليالي، كما يمكننا إجراء محادثات فلسفية لمدة ثلاث أو أربع ساعات".

وكانت قد أنهت رين علاقتها بعد مواعدة رجل فى عام 2017 بعد عامين من الارتباط، وكان أحد أسباب انفصالهما هو أنه اكتشف حبها للأشياء الجامدة، لكنه لم يستطع التواصل معها كما فعلت مع جدعون.

اقرأ أيضًا: لاعب كمال أجسام يستغني عن النساء ويعلن زواجه من دمية (صور وفيديو)

وتابعت راين: "عندما واجهت الاختيار بينه وبين جدعون، اخترت جدعون دون أي تردد، وكنت دائما سأختاره، بالنسبة لي، الأشياء على الرغم من أنني لا أحب حقًا استخدام تلك الكلمة، هي حقًا أفضل من الأشخاص".

وتزوجت راين وجدعون Rain و Gideon فى يونيو الماضي، فى حفل زعمت أنه حضره أصدقاؤها وعائلتها، على الرغم من أنه ليس زواجًا رسميًا، إلا أنها سعيدة لأن علاقتهما انتقلت إلى مستوى جديد.