الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر: محمد صبحي اكتشف فيا ما لم يكتشفه مخرجون كبار

خاص| وفاء عامر : بفضل محمد صبحي يُطلب مني تدريس التمثيل بالخارج

وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت النجمة وفاء عامر عن سعادتها الشديدة بتكريمها من قبل الفنان الكبير محمد صبحي، في احتفالية "50 سنة فن"، والتي أقامها، يوم الجمعة الماضية، وكرم فيها أكثر من 120 فنانًا شاركوا بمسيرته الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون، وأهداهم تمثالًا يحمل اسمه وصورته.

وقالت وفاء عامر إن محمد صبحي يعد علامة كبيرة من علامات الفن، وكان له فضلًا كبيرًا عليها لاكتشافها ومنحها فرصة أن تكون ممثلة كبيرة، حتى أصبح يُطلب منها تدريس التمثيل من خارج مصر.

وأكدت وفاء عامر خلال تصريحاته لـ"الطريق": "محمد صبحي علامة من علامات الفن المصري، ونجم كبير، إحنا فخورين إنه أهدانا اسمه وصورته وأهدانا تمثال يُذكرنا بقيمته طوال الوقت، وكتر ألف خيره إنه عمل احتفالية مشرفة منظمة متكلفة على حسابه حتى يسعدنا ويفكرنا بتاريخه وتاريخنا".

وتطرقت النجمة وفاء عامر في حديثها عن فضل محمد صبحي عليها، حيث اكتشف فيها ما لم يكتشفه مخرجين كبار، حيث قالت :"اكتشف فيا ما لم يكتشفه مخرجون كبار في مصر ماكنش حد فكر يديني دور ممثلة جيدة وبجد، وحاليًا بُيطلب مني أدرس التمثيل، وجاي لي عروض في السعودية والإمارات، مش بس كده مطلوب مني أدرس تمثيل من أدواري، أدرس مثلتها إزاي واحساسها، وحضرت ليها إزاي وعلى شاشات كبيرة".

اقرأ أيضًا: حنان سليمان لـ”الطريق” عن انتقاد تمثال محمد صبحي: لو محترمناش الكبير نبقى مش مظبوطين

واستكلمت وفاء عامر حديثها عن النجم الكبير قائلة: "خلف وفاء عامر وهاني رمزي ونجوم كتير جدًا بدون أن نكون نسبًا له بالاسم، مضيفة: "أنا أطلب من محمد صبحي المرة المقبلة إعطائنا تمثال بالشكل المجسم، ده نجم كبير مفيش ساقطة عملها، طلع صلاح عبدالله شاعر وأديب وممثل كبير ونجوم كبار دلوقتي".

اقرأ أيضًا: أحمد مجدي لـ”الطريق”: إلهام شاهين فنانة هايلة.. و”حظر  تجول” فيلم استثنائي