الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

”هنا شيحة وعبد الرحمن القرضاوي ومروة عاشور”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة هنا شيحة
الفنانة هنا شيحة

بحث المصريون عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم خلال الساعات الماضية، أبرزها: "هنا شيحة، وعبد الرحمن القرضاوي، ومروة عاشور، ورامز جلال، وسيف زاهر، وليستر سيتي ضد مان يونايتد، ويوسف القرضاوي".

 

هنا شيحة

احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلادها أول أمس بصحبة أسرتها وعدد من أصدقاءها، وسط أجواء كبيرة من السعادة والبهجة.

 

اقرأ أيضًا: بعد تكذيب والدها.. وصلة رقص جديدة لـ هنا شيحة ومحمود شاهين

عبد الرحمن القرضاوي

كشفت مروة عاشور، زوجة عبد الرحمن القرضاوي، الكثير من الأسرار عن علاقاته النسائية، وأنه هددها بأبناءها في مقابل الطلاق، برغم من زواجه بها لمدة 12 عام، مبينةً أنها كانت تعيش مع شخص غامض، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي" مصر.

 

اقرأ أيضًا: زوجة عبد الرحمن القرضاوي تناشد عمرو أديب: ”أرجوك متسبنيش”.. فيديو

مروة عاشور

استجارت مروة عاشور زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، بالإعلامي عمرو أديب من خلال مداخلتها معه في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه على قناة "إم بي سي" مصر، مبينةً أن أوضاعها سيئة منذ ذهابها إلى تركيا.

اقرأ أيضًا: زوجة عبد الرحمن القرضاوي تناشد عمرو أديب: ”أرجوك متسبنيش”.. فيديو

رامز جلال

أعلن طارق سعدة نقيب الإعلاميين، منع الفنان رامز جلال من الظهور على أي وسيلة إعلامية داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونية، عقب العديد من الخروقات التي قام بها خلال برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي كان يقدمه على قناة إم بي سي مصر.

اقرأ أيضًا: للحكم.. تأجيل محاكمة رامز جلال وصاحب ”CbC” مصر لـ31 ديسمبر

سيف زاهر

في مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم"، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن حالته الصحية، مبينًا أنها مستقرة بعد معاناته من أعراض كثيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: إصابة الإعلامي سيف زاهر بفيروس كورونا

ليستر سيتي ضد مان يونايتد

انتهت المباراة التي جمعت بين ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، أمس السبت، على ستاد "كينج باور"، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا: ليستر سيتي يخطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد بالبريميرليج

اقرأ أيضًا: زوجة عبد الرحمن القرضاوي تناشد عمرو أديب: ”أرجوك متسبنيش”.. فيديو