الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:55 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بطولة أشرف عبد الباقي ومحمد عبد الرحمن.. تعرف على جدول العروض المسرحية في ليلة رأس السنة

مسرحية هابي نيويير بالعربي
مسرحية هابي نيويير بالعربي

تواصل عدد من المسارح الخاصة استعدادتها لاستقبال العام الجديد بمجموعة مسرحيات تبدأ عرضها غدًا الخميس ببطولة مجموعة من أشهرالنجوم.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية جدول مجموعة من مسرحيات رأس السنة المقرر عرضها غدًا الخميس.

هابي نيويير بالعربي

يقدم محمد عبد الرحمن أولى تجاربه المسرحية المطلقة من خلال مسرحية "هابي نيويير بالعربي" والمقرر إقامتها على مسرح "الماركيه" بالتجمع الخامس ويتولى إخراجها مجدي الهواري مالك مسرح "كايرو شو".

ويشارك محمد عبدالرحمن في بطولتها كلا من بيومي فؤاد، وكريم عفيفي، ومحمد أنور، وشيماء سيف، وسامية الطرابلسي، ودانا الحلبي، وآخرين وهي من تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ مجدي الهواري.

صباحية مباركة

ويواصل نجما مسرح مصر في عرض مسرحية "صباحية مباركة" وهما علي ربيع ومحمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، ويقام العرض يومي الخميس والجمعة على مسرح "جراند أوتيل" في جاردن سيتي.

ويشارك علي ربيع وأوس أوس في بطولتها مجموعة من الفنانين وهم سليمان عيد، وحسام داغر، وطاهر أبوليلة، وأحمد سلطان، وملك ياسر، ونيفين التوني، ونيللي محمود، ومحمد منصور، ومحمد مغاوري، وصميدة، وهاني فاروق، وجابر فراج، وضحى نصرالدين، ونيرة عارف، وآلاء علي، وعلي المصري، ومصطفى ناجي، ويتولى تأليفها أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن أشعار أيمن بهجت قمر، وإخراج أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضًا: تأسيس أول نقابة فنانين في تونس.. صابر الرباعي كاتب عام ولطيفة مستشارا

اللوكاندة

من جانبه، يستعد أشرف عبد الباقي للاحتفال برأس السنة من خلال تقديم مسرحيته "اللوكاندة"، غدًا الخميس على مسرح "نجيب الريحاني" في وسط البلد.

ويشارك أشرف عبد الباقي في بطولة " اللوكاندة" كلا من دياب، وويزو، وحمدي الميرغني، وإبرام سمير، وأحمد الطماني، ونورهان منصور، وعلي حمدي، ومريم البحراوي، ووائل العوني، وهي من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب.

موضوعات متعلقة