الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي غاز مصر 2021

عداد الغاز المنزلي
عداد الغاز المنزلي

قدمت شركة بتروتريد طريقة للاستعلام عن فواتير الغاز الطبيعي وتسجيل قراءات عدادات الغاز الطبيعي على الإنترنت، ويبحث العديد من المواطنين عن كيفية تسجيل قراءات عدادات الغاز الطبيعي المحلية، وكذلك تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي خاصة في حالات تأخر مرور قارئ عداد الغاز الطبيعي والمحصل لشهور طويلة.

كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي غاز مصر

وأعلنت شركة الخدمات البترولية "بتروتريد" التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية،عن خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي من خلال عدة طرق وهي:

1- الموقع الإلكتروني للشركة من هنا

2- تطبيق الموبايل ( الاندرويد فقط ) ويمكن تحميله من هنا

3- أو من خلال خدمة الرد الصوتي التفاعلي من أي موبايل على 5727 و من أي خط أرضي على 09000727، او يمكن من خلال أي فرع من فروعنا تسجيل القراءات و دفع قيمة أي فواتير لأي وحدة على مستوى الجمهورية.

طرق دفع فاتورة الغاز المنزلي

وأوضحت شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد طرق سداد فاتورة الغاز من خلال خدمات "فورى وضامن" و"خدماتى" و"أمان" و"BM Wallet" و"مصارى" و"Bee" و"ممكن" و"فون كاش".

 

اقرأ أيضا: ”التمثيل التجاري” يستضيف الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصرى السودانى

 

وأن هذه الخدمات الإلكترونية تهدف إلي تعزيز الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الخدمات المقدمة وتحسينها للمواطنين عند تنفيذ توجيهات قطاع البترول، تم استحداث 12 طريقة لإبلاغ قراءات عدادات الغاز المنزلية، فى ظل عدم دخول المحصلين المنازل لحين إنتهاء أزمة كورونا.