الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رحاب الجمل وعمر مرموش وحسن الرداد”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

بحث المصريون على مدار الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "ترتيب الدوري الاسباني، وحسن الرداد، وأحمد السقا، وManchester united، وعمر مرموش، ورحاب الجمل".

 

ترتيب الدوري الاسباني

في الصدارة يوجد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، مع أفضل هدافي الدوري الإسباني، برصيد يصل إلى 11 هدفًا، ويليه جيرارد مورينو برصيد 10 أهداف، وياجو أسباس برصيد 9 أهداف، ولويس سواريز برصيد 9 أهداف، وكريم بنزيما برصيد 8 أهداف، ويوسف النصيري برصيد 8 أهداف، وميكيل أويارزابال برصيد 7أهداف، وماركوس يورينتي برصيد 6 أهداف، وخوسيه موراليس برصيد 6 أهداف، وكارلوس سولير برصيد 5 أهداف.

 

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يسقط أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

 

حسن الرداد

من المقرر أن يتم تشييع جثمان والدة الفنان حسن الرداد من مسجد عمرو بن العاص، بمسقط رأسها بمحافظة دمياط ودفنها في مقابر العائلة، عقب صلاة عصر اليوم الأحد.

 

اقرأ أيضًا: موعد ومكان جنازة والدة الفنان حسن الرداد

احمد السقا

انتشرت صورة تجمع بين الفنان أحمد السقا والفنان آسر ياسين على مواقع السوشيال ميديا، وذلك خلال تصويرهم فيلم "السرب"، وهو فيلم يتحدث عن كواليس الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد تنظيم داعش.

 

اقرأ أيضًا: فيلمان ومسلسل لـ أحمد السقا في 2021

Manchester united

كشف أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن إصابة الثلاثي "بول بوجبا ولوك شو وفيكتور ليندلوف" في مباراة الفريق، وعدم مشاركتهم في مباراة واتفورد، وذلك ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

 

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على اليونايتد

عمر مرموش

قاد اللاعب المصري عمر مرموش، المحترف في فريق سانت باولي الألماني، فريقه للتعادل مع هولستين كيل بنتيجة هدف لنظيره، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية الألماني.

 

اقرأ أيضًا: عمر مرموش: حزين لعدم انضمامي للمنتخب وزيدان نصحني بالاستمرار في ألمانيا

 

رحاب الجمل

تصاعدت الأزمة بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة، على مدار الساعات الماضية، وتبادلا الاتهامات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أصبحت حديث برامج "التوك شو".

 

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يوقف باسم سمرة ورحاب الجمل ويحيلهما للتحقيق