الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رجب وهاجر أحمد يتصدران التريند بمشهد ليلة الدخلة من مسلسل ”ضربة معلم” (فيديو)

محمد رجب - هاجر أحمد
محمد رجب - هاجر أحمد

دخل اسم النجم محمد رجب والفنانة هاجر أحمد، قائمة التريند بمواقع السوشيال ميديا بعد ما انتشر لهم مقطع فيديو ليلة الدخلة من مسلسل "ضربة معلم".

وظهر محمد رجب الذي يجسد دور جابر، وهاجر أحمد التي تجسد دور ليلى، في فيديو ليلة الدخلة بطريقة كوميدية، في مسلسل "ضربة معلم".

اقرأ أيضا: إليسا تواصل هجومها على حكومة لبنان: ”الجحيم يتسع للجميع”

مسلسل ضربة معلم الحلقة 40

وشهدت أحداث مسلسل "ضربة معلم" الحلقة 40، أحداثا مثيرة، حول هروب العريس من حفل الزفاف، وظهر مشهد كوميدي بين جابر وليلى وهو يطلب منها أن تغير فستان الزفاف، وهو يرتدى "كلسون"، وشعور ليلى أنها فى ورطة.

وتصدرت معظم حلقات مسلسل "ضربة معلم"، محركات البحث على موقع جوجل، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد العديد من المفاجآت التي تكشفها الحلقات وتطور الأحداث، والتى تدور حول "جابر" الشاب المصرى الذى يأتى من الطبقة المتوسطة.

مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم، من بطولة محمد رجب، ومى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار شعبى ويجسد دور البطولة محمد رجب، حيث يجسد دور شاب فقير يعمل "فواعلي"، يعتمد على اليومية أى عمالة غير المنتظمة، ويعيش داخل حارة شعبية، وتمر حياته بمنعطفات ويواجه العديد من المفارقات مع أبناء الحارة ثم يحدث تحول فى حياته يصبح بعدها من أبناء الطبقة الغنية، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.