الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:02 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. طالبة تعرض نفسها للخطر من أجل صور بالبيكيني (فيديو)

شابة تعرض نفسها للخطر لسبب غريب
شابة تعرض نفسها للخطر لسبب غريب

أصبح اكتساب المتابعين الجُدد والانتشار السريع هو ما يسيطر على المؤثرين والعارضين فى وسائل التواصل الاجتماعي، ويدفعهم ذلك فى كثير من الأحيان للقيام بأشياء غريبة وخطيرة، لمجرد جذب انتباه متابعيهم بعد نشر هذه اللحظات عبر حساباتهم.

وانتشر مؤخرًا مقطع فيديو مروع، رصد لحظة انتحارية قامت فيها طالبة ماجستير تبلغ من العمر 25 عامًا بجلسة تصوير خطيرة وهى على حافة شلال يبلغ ارتفاعه 1650 قدمًا، ويُصنف بأنه من أكبر شلالات العالم، من أجل حصد المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، من المفترض أن يتوخى المؤثرون الحذر أثناء التقاطهم الصور الخاصة بهم، بالإضافة إلى عدم التقاط أو مشاركة أي شيء خطير قد يؤثر على المتابعين الشباب، ولكن لسوء الحظ، لم يقرأ الجميع المذكرة المتعلقة بالسلامة والتأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على عقول الشباب.

المتهورة والبيكيني

والآن، يُطلق على طالبة تدعى أماريس روز، وتبلغ من العمر 25 عامًا، لقب "المتهورة" بعد أن ظهرت خلال مقطع فيديو وصور وهى تستلقي بطريقة خطيرة فوق حافة شلالات فيكتوريا فى جنوب إفريقيا والبالغ ارتفاعها 1650 قدمًا، لتصوير البيكيني.

اقرأ أيضًا: لحظات مروعة.. قطار يدهس شاب أثناء تصوير مشهد ”تيك توك” (فيديو)

وبحسب التقارير، زارت روز، التي تنحدر من بيتسبرج بولاية بنسلفانيا الأمريكية، منطقة الجذب السياحي الشهيرة Devil's Pool على حافة شلالات فيكتوريا فى شهر ديسمبر.

وقالت روز إن التصوير كان "آمنًا جدًا" ولم تكن تخشى أن تكون متواجدة على حافة الشلال العال.

وبينما أعجب العديد من متابعيها بالصور على إنستجرام، انتقد العديد من المستخدمين الطالبة لكونها متهورة وغير مسؤولة، كما حثها بعض المستخدمين على عدم القيام بمثل هذه الأعمال المثيرة والخطيرة "فقط لكسب المتابعين"، وقال اَخرون، إنها بذلك تؤثر على الشباب وتعرض حياتهم للخطر.

وردت أماريس على منتقديها قائلًة: "إن التصوير كان "رائعًا"، ولم أكن خائفًة على الإطلاق، وكان كل شيء آمنًا جدًا، وأن الشلال مقصد سياحي شهير، وتتم معظم عمليات التصوير على حافة الشلال بمساعدة المرشدين.