الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها في كليب والدها.. تعليق غير متوقع من ابنة محمد رمضان حول هذا الأمر

محمد رمضان وابنته في كليب
محمد رمضان وابنته في كليب

حقق كليب أغنية محمد رمضان الجديدة بعنوان "مصباح علاء الدين" نسب مشاهدة مرتفعة بعد طرحها أول أمس حيث تخطت الـ 3 مليون مشاهدة، وكانت المفاجأة ظهور "حنين" ابنة "رمضان" في الكليب وهي تتفاعل مع والدها على أنغام اغنيته الجديدة.

وبعد ظهور حنين في الكليب مع والدها وجهت لها العديد من التساؤلات حول إمكانية دخولها مجال التمثيل أو الغناء، حيث وجه لها أحد المتابعين حول تفكيرها في التمثيل مع والدها لترد: "مش بحب التمثيل".

وكذلك ردت على سؤالها حول إمكانية أن تصبح في المستقبل مغنية لترد بالنفي"لا"، وذلك من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أغنية "علاء الدين" دويتو بين محمد رمضان والطفل السوري محمد جنيد، وكتب كلماتها أحمد المالكي، ولحنها محمد يحيى، ووزعها ديزل، ووسام عبد المنعم، والكليب من إخراج محمد سلامة، وتقول كلماتها":"من تحت الصفر سبقت طلعت طفيت النجوم..أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك والناس كلها وياك ..إسأل عيلتك تقولك ..بنشوفه من وراك".

اقرأ أيضا: رنا رئيس تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ويواصل محمد رمضان حاليًا تصوير مسلسل "موسى" المقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب بطل العمل كلا من: سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، محمود عبد المغني، منة فضالي، أمير صلاح الدين، محمد عز، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، وآخرين، وتدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده.

موضوعات متعلقة