الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيئة الدواء تطلق النسخة الأولى من موقعها الإلكتروني

ممثلي هيئة الدواء - ارشيفية
ممثلي هيئة الدواء - ارشيفية

أعلنت هيئة الدواء المصرية، في بيان لها منذ قليل، عن إطلاق النسخة الأولى لموقعها الإلكتروني، والذي تضمن أبرز المعلومات عن الهيئة والتعريف بأعمالها، والأخبار والأحداث ومختلف الفعاليات التي تنفذها الهيئة.

وأشار بيان هيئة الدواء، إلى أن إطلاق الموقع يأتي في إطار التواصل الإلكتروني بينها وبين الجمهور، والتي بدأ بتدشين الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، وتلاها تفعيل الخط الساخن رقم 15301 لاستقبال مختلف شكاوى المواطنين بشأن المستحضرات الدوائية، ويمكن للمتابعين الدخول على الموقع عبر الرابط التالي.. اضغط هــــــــنا.

اقرأ أيضا: ”الطريق” ينشر أول صور شحنة لقاح أسترازينيكا بمطار القاهرة

وأعلنت هيئة الدواء المصرية، تسجيل ترخيص اللقاح "كوفيشيلد - استرازينيكا"، في إطار المجهودات المبذولة من الدولة للقضاء على جائحة كورونا، عن طريق توفير اللقاحات التي أثبتت فاعليتها في مكافحة الفيروس التاجي "كوفيد - 19"، والعمل على توصيلها لكافة المستشفيات لاستفادة جميع المرضى بكافة المحافظات.

وأشار الدكتور محمود ياسين، رئيس الإدارة المركزية للمستحضرات الحيوية والمبتكرة بالهيئة العامة للدواء، إلى أن هذا اللقاح هو ثاني اللقاحات الحاصلة على رخصة الاستخدام الطارئ من هيئة الدواء المصرية بعد لقاح "سينوفارم"، منوها أن هيئة الدواء تعمل على دراسة وتقييم باقي اللقاحات.