الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بشرط”.. تامر حسنى يستعين بجمهوره لتصوير فيديو كليب جديد

تامر حسني
تامر حسني

يحرص الفنان تامر حسني، على التواصل مع جمهوره وتشديد قوة العلاقة بينه وبينهم، حيث يشارك دائما متابعيه الرأى فى أعماله الفنية أول بأول ويطلب منهم معرفة أرائهم فيها، والتى دائما ما تأتى الردود عليها إيجابية.

ونشر تامر حسني الملقب بنجم الجيل، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، يطلب من خلاله اختيار واحدة من أغانيه الدرامية، "نفس النهاية، وفجأه افترقنا، وقد الفراق، وبألف سلامة" لتصويرها فيديو كليب.

اقرأ أيضا: كلاكيت تانى مرة.. نورهان منصور تثير الجدل في أحدث ظهور لها من دبي (صور)

وأكد المطرب تامر حسني، أن رأى الجمهور دائما يهمه، حيث يطلب منهم إعطاء رأيهم حول اختيار واحدة من أغانيه المطروحة لتصويرها، بعدما استطاع أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالأغانى الذى طرحها من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "خليك فولاذى".

ويشمل ألبوم "خليك فولاذى"، للفنان تامر حسني، عدد من الأغاني المتميزة، وهم "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى فى الحب، قولنى كلام، نفس النهاية، وفى جمال كدة، قد الفراق، طمعتينا".

وكتب تامر حسني في منشوره على موقع "فيس بوك": "نهاركم أبيض يا أغلى الناس، سؤال ويهمني رأيكم جدا لو هصور أغنيه من أغانيا الدراما الحزينة تفتكروا أصور إيه، "نفس النهاية، فجأه إفترقنا، قد الفراق، بألف سلامة".

تامر حسني

وأضاف تامر حسني: "هشوف ايه أكتر أغنية حصل عليها إجماع ومش هصورها برضو، قصدي و هصورها إن شاء الله، و كل شويه هكتب في الستوري أنا شايف أكبر إجماع على مين".