الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. ثلاث حسناوات أثارت صورهن مع عمرو دياب الجدل

إنجي كيوان وعمرو دياب
إنجي كيوان وعمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب الجدل حوله بعد انتشار صوره مع الإعلامية إنجي كيوان، التي تصدر اسمها تريند منصة جوجل، وأشيع وجود علاقة بين الثنائي، خاصة أن الصور ظهرت بشكل حميمي بينهما.

وأثار الهضبة استياء الجمهور لظهوره بصور وصفها الجمهور بـ "الجريئة"، حيث ظهرت كيوان بملابس جريئة وهي تحضتن الهضبة وفي صورة أخرى ظهر وهو يحملها على ظهره.

وكشفت مصادر أن إنجي كيوان وعمرو دياب يتواجدان في دبي بشأن تصوير إعلان مع عمرو دياب حول مجموعة من العطور التي تحمل اسم الهضبة، حيث يتواجد الهضبة منذ بداية العام في دبي استعدادًا لتصوير الكليب، فضلا عن أن "كيوان" متزوجة وأم لطفلين.

من هي إنجي كيوان

ولدت كيوان في الإسكندرية، وتقيم في دبي، درست المحاسبة في الجامعة الأمريكية بدبي، عملت في مجال المحاسبة لسنوات ثم قررت أن تتجه إلى الإعلام، وشاركت في تقديم برنامج قعدة رجالة إلى جانب كل من خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، ومتزوجة من لبناني، وأنجبت منه ولدين.

تظهر في الاحتفالات والمهرجانات الفنية، وتألقت خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الرابعة.

كارولينا زوبكوفا

وقبل إنجي كيوان، أثار الهضبة الجدل حوله بعد انتشار صوره مع إحدى الفتيات الحسناوات برأس السنة الجديدة بدبي، وتبين أنها عارضة أزياء من لاتفيا وتدعى كارولينا زوبكوفا، ومتزوجة من رجل الأعمال النمساوي، دانييل ماتيس ولديها طفلة.

اقرأ أيضًا: سلمى أبو ضيف.. وقائع صادمة عن قصتها مع التحرش وتعرضت للهجوم بسبب علاقتها مع إيمانويل أرنوت

وقبلهما تسببت إيمي سالم في حالة من الجدل بعد انتشار صورة تجمعها بالهضبة، حيث أشيع أنها على علاقة به وقيل أنها سبب خلافه مع دينا الشربيني، ما عرضها لهجوم شديد، بينما نشرت إيمي حينها صورة لها وصحبتها بتعليق: "الصمت صوته أعلى بمتطلباته الخاصة".