الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أول يوم شفتها قلتلها عايز أتجوزك”.. أحمد الفيشاوي يروي تفاصيل زواجه من ندى (فيديو)

أحمد الفيشاوي -  ندى كامل
أحمد الفيشاوي - ندى كامل

استضافت الفنانة والإعلامية إنجي علي، الفنان أحمد الفيشاوي، في برنامج "أسرار النجوم"، أمس الخميس.

وأذيعت حلقة النجم أحمد الفيشاوي، في برنامج "أسرار النجوم"، أمس الخميس، على شاشة وإذاعة نجوم FM.

اقرأ أيضا: قبل عيد الحب.. برسالة حب روجينا تتغزل في أشرف زكي (فيديو)

وخلال الحلقة كشف الفيشاوي، عن علاقته بزوجته والتي تدعي ندى كامل، أكد أن علاقتهما من البداية وهي تسير بكل سلاسة، من أول تعارفهما حتي انتهت بالزواج.

وتحدث الفنان أحمد الفيشاوي، عن علاقته بزوجته ندى كامل، قائلا: "أول يوم شفتها قلت لها عايز أتجوزك، وهي كانت بتحبني من قبل ما نعرف بعض، ودلوقتي إحنا متجوزين من 3 سنوات".

وحلت ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي، ضيفه في حلقة زوجها في برنامج "أسرار النجوم"، من خلال مداخله هاتفية، وقالت: "كان لازم نأخذ حياتنا على جنب ونقفل علينا وبشوف إن ده سبب من استمرار الحياة السعيدة، كنت بشوفه حاجة تانية دائما وأنا ست مش قليلة وبحب أحمد، وتعلمت منه ومن أسرته كتير، وأحمد بحر في حاجات كتير".

وأضافت زوجة أحمد الفيشاوي: "أنا من أكثر الستات المحظوظات في العالم وقبل زواجي منه كنت من أكبر معجباته".

ليأتي الرد من الفنان أحمد الفيشاوي، على كلام زوجته، حيث كشف عن طريقة داعب ندى له، قائلا: "يا زفت"، بينما يقول لها: "يا قدري"، وواصلت حديثها عن الفيشاوي قائلة: "هو لطيف وذوق وكان بيضحكني"، ليقاطعها الفيشاوي: "إيه كان دي هو أنا مُت ولا إيه هنتخانق دلوقتي على الهواء وهيحصل مشكلة دلوقتي".

ويذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، يستعد لعرض أحدث أعماله السينمائية، بفيلم "30 مارس"، بدور العرض السينمائي، ويشاركه عدد من نجوم الفن وهم دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندا موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح.

موضوعات متعلقة