الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 04:57 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. أيتن عامر تكشف سبب اختبائها في سيارة شقيقتها وفاء

أيتن عامر ووفاء عامر
أيتن عامر ووفاء عامر

حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة الإعلامية دينا حويدق في برنامجها It’s Showtime المذاع عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وكشفت خلال لقائها عن ذكرياتها الطفولية مع أختها الفنانة وفاء عامر.

وكشفت أيتن عامر عن بعض الأحداث والذكريات التي جمعتهما ومن ضمنها اختباؤها في سيارة أختها حتى تتمكن من مرافقتها للمسرح، حيث قالت إن شقيقتها لم تكن راغبة في اصطحابها للمسرح في ذلك اليوم رغم أنها أنهت الواجب المدرسي على أمل أن ترافق أختها.

وأضافت أيتن عامر أن مشكلة وفاء عامر كانت تكمن في السهر، الذي قد لا تتمكن بسببه من الاستيقاظ في اليوم التالي مبكرًا للذهاب للمدرسة، وعلقت الفنانة أيتن قائلة: "جاتلي فكرة نميسة.. نزلت الچراج وقلت لعم عبد الله وفاء عايزة مفتاح السيارة، وفتحت شنطة العربية ورجعلته المفتاح".

وتابعت: "ودخلت السيارة وأغلقت الباب ونمت فيها.. وبمجرد وصولها للمسرح وتوقف السيارة.. كشفت عن حضورها فضحكت وفاء عامر"، وذكرت موقف آخر بينهما.

اقرأ أيضًا: ”فركش”.. أبطال اللعبة 2 ينتهون من التصوير بالتزامن مع عرض المسلسل

أوضحت أنها في صغرها كانت لديها عرائس "باربي"، وفي تلك الفترة كان من الصعب العثور على أزياء لـ "باربي"، وحتى المحل الوحيد عندهم في الهرم لم يكن عنده ما تريد.

وأشارت إلى أن شقيقتها وفاء عامر بحثت في أكثر من مكان عن أزياء "باربي"، وأحضرتها كلها وكان هذا الموقف أسعد أيتن بشكل كبير.

موضوعات متعلقة