الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”على الهواء”.. امرأة تحاول تقبيل زوجها أثناء مشاركته فى اجتماع عبر ”زوم” (فيديو)

امراة تحاول تقبيل زوجها اثناء مشاركته فى اجتماع عبر زووم
امراة تحاول تقبيل زوجها اثناء مشاركته فى اجتماع عبر زووم

انتشرت مؤخرًا العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والغريبة أحيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وآخرها فيديو لامرأة تحاول تقبيل زوجها خلال اجتماع "أون لاين" عبر تطبيق زوم Zoom على الإنترنت.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": شارك مستخدم يدعي هارش جوينكا مقطع الفيديو على تويتر، والذي انتشر بسرعة كبيرة وحصد أكثر من 380 ألف مشاهدة، وأكثر من 4800 إعجاب.

وفى الفيديو، يمكن رؤية رجل يشارك فى مناقشة عبر زوم، ويقول، "وهو ما يلبي أيضًا الناتج المحلي الإجمالي بشكل كبير" وفجأة تدخل زوجته الغرفة وتنحني لتقبيله.

ومع ذلك، يتهرب الرجل ويشير نحو الكاميرا حتى تعلم زوجته أنه يشارك فى بث مباشر، ويقول "ما هذا الهراء الذي تفعليه؟ الكاميرا قيد التشغيل"، بينما تداركت زوجته الموقف على ما يبدو بابتسامة رائعة.

اقرأ أيضًا: ”على الهواء ”.. محامي يخلع ملابسه ويمارس الجنس مع موكلته أثناء نظر القضية (فيديو)

كما استمتع رجل الأعمال الهندي أناند ماهيندرا بالفيديو وكتب: "هاها.. لقد رشحت السيدة لتكون زوجة العام.. وإذا كان الزوج أكثر تساهلاً وإطراءً، لكنت رشحتهم لجائزة أفضل ثنائي لهذا العام لكنه خسر ذلك بسبب تذمره".

وقال أحد المستخدمين، "فقط إذا اختار أن يتصرف بحنان كان سيكون أفضل"، وكتب آخر، "يا لها من زوجة لطيفة محبة!".

وغرد مستخدم ثالث، "القليل من السعادة العامة على تويتر.. أنا متأكد من أن مكالمة زوم Zoom كانت مملة بشكل رهيب على أي حال، فهي غالبًا كذلك".